أخبار عاجلة

سقوط المهدي المنتظر المزيف بقبضة الشرطة في الغربية

سقوط المهدي المنتظر المزيف بقبضة الشرطة في الغربية

 

كتب- أشرف عبوده

ضبطت المباحث الجنائية بالغربية اليوم محفظ قرآن يدعي “محمد. م. ح” مقيم بمركز قطور بسبب ترويجة لأفكار مغلوطة عن الدين الإسلامى، لادعائه أنه المهدى المنتظر. عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتم اقتيادة إلى ديوان مركز قطور.

كان اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بتمكن قوات الشرطة من ضبط المهدي المنتظر حال تواجده داخل دائرة مركز قطور .وكانت قري مركز قطور بمحافظة الغربية شهدت قيام محفظ قرآن يدعي “محمد .م. ح” بتعليق يافطة علي باب منزله مكتوب عليها ” دار المهدي المنتظر لتحفيظ القرآن الكريم .

وأدعي محفظ القرآن من خلال ظهوره عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أنه المهدي المنتظر وأننا في زمن المسيح الدجال وأن أعوان المسيح الدجال يطاردونه و يقفون في طريقه لإعاقته .

وكشف أن سبب تعليقة لليافطة أنه يمشي بأمر من الله و ويتلقي تعليمات من الله ” مضيفا أن المسيح الدجال ظهر له في منام و تحدث معه و دار بينه حوار و قال إنه مواطن عادي لكنه يتميز عننا و يمكن للناس قوية الايمان أن تعرف.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر المحضر اللازم تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

19 عالمًا بجامعة طنطا بقائمة السيفير الدولية لأفضل 2٪ من علماء العالم

19 عالمًا بجامعة طنطا بقائمة السيفير الدولية لأفضل 2٪ من علماء العالم   كتب – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *