أخبار عاجلة

رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان الامتحانات لليوم الثانى

رئيس جامعة طنطا يتفقد لجان الامتحانات لليوم الثانى

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبودة :

 

قام الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، بجولة تفقدية تابع خلالها سير الامتحانات بعدد من كليات الجامعة، مشددًا على ضرورة التزام كافة أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالإجراءات الاحترازية، وقياس درجات الحرارة لجميع الطلاب قبل الدخول إلى الحرم الجامعي وارتداء الكمامة.

أوضح رئيس جامعة طنطا، خلال تفقده كلية الحقوق، أنه لم يتم رصد أية مشكلات داخل لجان الامتحانات في اليوم الثاني على مستوى جميع الكليات، إلى جانب عدم تسجيل أي اصابات بفيروس كورونا بين طلاب الجامعة وجميع القائمين على عملية الامتحانات.

كما تفقد لجان الامتحانات بكلية الآداب، حيث كان في استقباله الدكتور ممدوح المصرى عميد الكلية، مؤكدًا أن سلامة الطلاب في المقام الأول، وأن الجامعة حريصة على توفير كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ما يضمن الحافظ على سلامة صحة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وكافة العاملين بالجامعة.

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا : – مستشفى 900900 التعليمى بالمحلة بمواصفات عالمية بطاقة 600 سرير

رئيس جامعة طنطا : – مستشفى 900900 التعليمى بالمحلة بمواصفات عالمية بطاقة 600 سرير   …

2 تعليقان

  1. والله ياسعادة رئيس جامعه طنطا المدرج الي حضرتك واقف فيه ده مليان جدا وزي ماهو واضح في الصوره لا يوجد تهويه جيده لمثل هذا العدد وربنا يستر ميش يكون الطلبه لبسين الكمامه الي بجنيه واحد لانها للأسف الشديد عمله زي الانبوبه المنفسه تنفخ فيها تتطفي الكبريت وطبعا زي ما بتطلع الهواء بدخله وحتي المسافه بين الطلبه الي امان بعض غير امانه ده لو جت متر يبقي كرامه من ربنا .اتقوا الله كورنا لم تنتهي بعد لكن نحن الي سننتهي بتصرفاتكم

  2. بس بدان حضرتك يا سعاده رئيس جامعه طنطا ترتدي كمانه n95مفيش
    مشكله الباقي يابس الي يلبسه انشاله حتي كمامه من ام خمسين قرش
    وتلك الأيام نداولها بينا الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *