أخبار عاجلة

عميد طب طنطا : الطلاب العباقرة نموذج مشرف .. وتكريمهم مستحق

عميد طب طنطا : الطلاب العباقرة نموذج مشرف .. وتكريمهم مستحق

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبودة :

 

أكد الدكتور أحمد غنيم، عميد كلية الطب والمشرف العام على المستشفيات الجامعية ، أن فريق الطلاب العباقرة الذين حصدوا كاس العباقرة للجامعة كان من بينهم 4 طلاب من كلية الطب، موضحًا أن الكلية تفتخر بهم لانهم نموذج مشرف وتكريمهم مستحق بعد فوز الجامعة بالكاس للمرة الثانية على التوالي.

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس كلية الطب ، اليوم الأحد، حيث قدم الدكتور أحمد غنيم ، خلال انعقاد المجلس التهنئة للطلاب، مطالبًا إياهم بالاستمرار فى التفوق والتميز ، ومؤكدًا على حرص جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكى على تكريم الطلاب المتميزين والمتفوقين ورعايتهم في كافة المجالات.

شمل التكريم من طلاب كلية الطب كل من ‏أسامة أنور مصطفى البديوي ، إسراء محمد عبدالغني، ‏نجوى السيد راضي، أحمد جمال عبدالفتاح العباسي.

كما شمل التكريم أحمد خالد حجازي ، أمين اتحاد طلاب الجامعة، واسلام ابراهيم عطا، امين اتحاد طلاب كلية الطب،
وعمر طارق أمين، الطالب المثالي على مستوى كليات الجامعة، ونادين محمد زناتي، الطالبة المثالية على مستوى كلية الطب.

عن naglaa

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا ينعي شهداء حادث قطار طوخ

رئيس جامعة طنطا ينعي شهداء حادث قطار طوخ   كتب – عاطف دعبس – أشرف …

2 تعليقان

  1. يا سيادة العميد سنة الامتياز خلصت و انتظرنا كتير ومشينا في طريق الحل كتير ومخدناش حقنا وبنحب نفكر حضرتك ان كان في وعد في اول السنة ان لو جامعة واحدة قبضت هنكون اول اللي بيقبض وقضينا السنة متأخرناش عن نزول المستشفي في ظل الكورونا وخوفنا علي نفسنا و اهالينا وانجزنا امتحان مزاولة المهنه كأفضل جامعه مصريه ومش طالبين اكتر من حقنا اللي اقره الرئيس و اعتمده مجلس الوزراء و أرسلته وزارة المالية

  2. يا سيادة العميد سنة الامتياز خلصت و انتظرنا كتير ومشينا في طريق الحل كتير ومخدناش حقنا وبنحب نفكر حضرتك ان كان في وعد في اول السنة ان لو جامعة واحدة قبضت هنكون اول اللي بيقبض وقضينا السنة متأخرناش عن نزول المستشفي في ظل الكورونا وخوفنا علي نفسنا و اهالينا وانجزنا امتحان مزاولة المهنه كأفضل جامعه مصريه ومش طالبين اكتر من حقنا اللي اقره الرئيس و اعتمده مجلس الوزراء و أرسلته وزارة المالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *