أخبار عاجلة

محافظ الغربية …. احتفالات العيد القومي هذا العام مستمرة طوال شهر أكتوبر.

محافظ الغربية …. احتفالات العيد القومي هذا العام مستمرة طوال شهر أكتوبر.

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبوده

 

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية عن الإستعدادت النهائية للاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة والتي تستمر علي مدار شهر أكتوبر من خلال عدة فاعليات تبدء في يوم الثاني من أكتوبر وتنتهي بنهاية الشهر، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه محافظ الغربية مساء اليوم بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ واللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام والأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام المساعد.

بدأ الاجتماع بالترحيب بالحضور وعرض برنامج الاحتفال والذي يبدأ في الثاني من أكتوبر بأداء صلاة الجمعة بمسجد سيدي أحمد البدوي بحضور شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية ، يليه وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري وزيارة المناطق العسكرية في يوم السادس من أكتوبر وذلك في إطار الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة .
وأشار المحافظ بتنظيم طابور العرض العسكري والمدني وذلك يوم السابع من أكتوبر بمشاركة مديريه الأمن والتربية والتعليم والشباب والرياضة وكافة المديريات ومجالس المدن والأحياء من خلال عربات الزهور بالإضافة إلى تنظيم معرض للمنتجات المحلية وإقامة حفل فني بالمركز الثقافي ليلاً .
وبحضور وزير الشباب والرياضة سيتم افتتاح إحدى المشروعات الرياضية بالإضافة إلى تنظيم عروض رياضية داخل الصالة المغطاة بإستاد طنطا الرياضي وذلك يوم العاشر من أكتوبر.

وأوضح المحافظ أن الاحتفال هذا العام سيتضمن تنفيذ عدد ٤٠ قافلة طبية واجتماعية وبيطرية وتوعوية وكذلك افتتاح العديد من المشروعات الجديدة بالمحافظة.

ثم استعرض كل عضو من أعضاء اللجنة ما ستقوم به جهته في الاحتفال ، وأفاد مدير عام الإسعاف بأنه سيقوم بدفع عدد من عربات الإسعاف في كافة الاحتفالات

وفي نهاية الاجتماع أكد المحافظ على ضرورة خروج الاحتفالات بصوره مشرفه تليق بمحافظة الغربية وأبنائها.

عن naglaa

شاهد أيضاً

ضبط 52 مخالفة تموينية في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية

ضبط 52 مخالفة تموينية في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية   كتبت – لميس الحو   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *