أخبار عاجلة
اطبع هذا المقال اطبع هذا المقال
الرئيسية / تعليم وجامعات / تخريج أول دفعة من شباب العاملين بجامعة طنطا ضمن برنامج التحول الرقمي

تخريج أول دفعة من شباب العاملين بجامعة طنطا ضمن برنامج التحول الرقمي

تخريج أول دفعة من شباب العاملين بجامعة طنطا ضمن برنامج التحول الرقمي

 

كتب – عاطف دعبس :

 

احتفلت جامعة طنطا ، اليوم الثلاثاء ، بتخريج أول دفعة من شباب العاملين ضمن برنامج التحول الرقمي ، حيث قام الدكتور مجدي سبع ، رئيس الجامعة ، بتوزيع شهادات برنامج تطوير قدرات ومهارات العاملين بالجامعة على 60 موظفاً من شباب العاملين .
وفي كلمته أكد “سبع” أن التطورات السريعة التي يشهدها العصر الرقمي الذي نعيشه اليوم تدفعنا إلى تغيير طريقة العمل بصورة جوهرية وتطبيق طرق جديدة ، مشيراً إلى توفير كافة المقومات اللازمة للمســاهمة في تســريع عملية التحول الرقمي بما يخــدم توجهات وأهداف الجامعة وهو ما يعود بشكل ايجابي على تقدم وبناء الوطن.
وأشار الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى الدور الايجابي الذي تلعبه هذه الدورات في ضوء توجهات الدولة نحو التحول الرقمي ، حيث تسهم في تنمية الادراك الوظيفي والارتقاء بمستوى العمل بما يسهم في تطوير منظومة العمل بالجامعة والمجتمع.
ومن جانبه أوضح الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذه الدورات تهدف الى الارتقاء بمهارات وقدرات العاملين بالجامعة وهو ما يعود بالنفع على الطلاب في كثير من الأمور أهمها استخراج الشهادات والتسجيل في الدورات والربامج التدريبية والتسجيل في برامج الماجستير والدكتوراه وغيرها.
وأكد الدكتور ابراهيم الأطروش مدير مركز الحساب العلمي بالكلية أنه سيتم تدريب الدفعة القادمة من العاملين على أحدث اصدارات الميكروسوفت “أوفيس 2019” والمقرر لها أن تبدأ سبتمبر القادم.
يذكر أن البرنامج شمل التدريب بمركز الحساب العلمي بكلية التجارة على مدار شهرين ونصف على دورات في مايكروسوفت “أوفيس 2016” ومنها برامج Outlook ، Excel ، Power Point ، Word ، الى جانب دورات في اللغة الانجليزية.

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

احتفالية كبرى بالذكرى ال ٤٦ لحرب اكتوبر .. غدا بجامعة طنطا د. مجدي سبع: القوات المسلحة الدرع الواقية للوطن .. وحرب أكتوبر فخر للمصريين

احتفالية كبرى بالذكرى ال ٤٦ لحرب اكتوبر .. غدا بجامعة طنطا د. مجدي سبع: القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *