أخبار عاجلة

إعمار الدلتا …الثقة وروح فريق العمل

إعمار الدلتا …الثقة وروح فريق العمل

                                                           

كتبت / نجلاء محمد

 

الثقة بين أفراد الفريق الواحد لابد أن تنجز عملك و ان تثق في أن زميلك في العمل قد قام بدورة هو ايضا، و هذه الثقة لن تكون موجودة بين يوم و ليلة بل هيه نتيجة الكثير من العمل و التواصل بين أفراد الفريق و من هنا تبني الثقة و يقع الكثير من مهمة بناء الثقة على قائد الفريق الذي علية أن يحاول تقريب وجهات النظر بين أعضاء الفريق حتي يصلوا في النهاية إلي أهم عامل من عوامل النجاح و هي الثقة.

لتعزيز الروابط الإنسانية بين العاملين بشركة اعمار الدلتا و للتأكيد على إستمرار العمل بروح الفريق الواحد ..قامت شركة إعمار الدلتا للمقاولات العامة بعقد لقاء للإدارات المختلفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة و ذلك بمشروع (إعمار سيتي لايت) أحد مشروعات الشركة. و تمت مناقشة أهمية دور الجودة في تطور الشركات و تأثير الإلتزام الإداري للفرد على الأداء العام للشركة. و تم تدشين العمل بإجراءات الجودة بإصدارها الجديد. أثناء اللقاء تقدم العاملين بالشركة بالمقترحات و المطالب التي تهدف لتطوير الشركة.

بإختصار هم مجموعة من الأفراد تعمل معا لتحقيق هدف مشترك. و طبعا كلما زاد الإنسجام بين أعضاء الفريق و كلما زاد التفاهم كلما إستطاعوا تحقيق أهدافهم بشكل جيد و بطريقة سريعة.  العمل الجماعي سواء كان ذلك في مكان العمل لابد أن يكون مبني علي تفاعل بناء حتي  يمكن أن تسفر عنه نتائج مذهلة!. و نجاح العمل كفريق واحد ليس بالأمر السهل. لأن العمل الجماعي الفعال بالتأكيد لا يحدث تلقائيا ، بل يأخذ قدرا كبيرا من العمل الشاق و المجهود و تضاف إليه عدد من العوامل الخارجية التي تساعد على نجاح الفريق.

 

 

 

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

وكيل صحة الغربية يتابع مصابي انهيار منزل الرجبيه بالمحله

وكيل صحة الغربية يتابع مصابي انهيار منزل الرجبيه بالمحله   كتب – عاطف دعبس -أشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *