أخبار عاجلة
اطبع هذا المقال اطبع هذا المقال
الرئيسية / برلمان وأحزاب / طلب إحاطة بالنواب بشأن الروتين في المصالح الحكومية والخاصة بنقل الموظفين
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2015-12-09 08:01:15Z | |

طلب إحاطة بالنواب بشأن الروتين في المصالح الحكومية والخاصة بنقل الموظفين

طلب إحاطة بالنواب بشأن الروتين في المصالح الحكومية والخاصة بنقل الموظفين

 

تقدم اللواء سعيد طعيمة، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة طنطا بمحافظة الغربية، بطلب إحاطة إلي رئيس مجلس النواب، بشأن الروتين في المصالح الحكومية والخاصة بنقل الموظفين من وإلي محافظات مختلقة مطالبًا بتوجيهه إلي لجنة القوي العاملة أو اللجنة التي يراها مناسبة.

وقال طعيمة، إننا عانينا نحن وأولياء الأمور والموظفين من روتين المصالح والهيئات وقد بحثنا عن سبب قانوني لدي مجلس الوزراء والتخطيط ولم نري سببا قانونيا عن تمسك المصالح الحكومية لدي الوزارة الواحدة في حال طلب أي موظف بالنقل من محافظة إلي أخري بضرورة استغناء المصلحة المراد النقل إليها منها عن الدرجة المالية او توفير تلك الدرجة في المصلحة المنقول إليها.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن النقل قد يكون للم شمل الأسرة وهذا الغالب أو لعدم وجود محل إقامة للموظف في الجهة التي يعمل بها مما يؤدي إلي عدم انتظام العمل وليس لظروف سفرة.

وأوضح نائب طنطا، أن طلبات النقل عادة تكثر بين الأطباء وجهاز التمريض ذكور وأناث للتوزيع الذي تقوم به وزارة الصحة في بداية التخرج وتبين لنا من الفحص أن النقل بالدرجة هو نظام لامي ليس له أساس من الصحة، مطالبًا بإحالة الطلب إلي لجنة القوي العاملة أو اللجان المختصة للمناقشة.

عن anbaa

شاهد أيضاً

11 رسالة هامة من «عبد العال» خلال الجلسة الأولى لمقترحات التعديلات الدستورية 

11 رسالة هامة من «عبد العال» خلال الجلسة الأولى لمقترحات التعديلات الدستورية    وجه الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *