حزب حماة الوطن يحشد أعضائه بالغربية دعما للرئيس السيسى

حزب حماة الوطن يحشد أعضائه بالغربية دعما للرئيس السيسى

 

كتب – أشرف عبوده

 

ا
شهدت مدينة طنطا ، وقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة أكبر تجمع حاشد لأبناء حزب حماة الوطن بالغربية دعما للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى  في الاستحقاق الرئاسي المقبل ، وتنفيذا لتعليمات السيد النائب أحمد يحيى الأمين العام للحزب والمحاسب القانوني محمد شحاتة مساعد الأمين العام للحزب للمحافظة.

تحركت قواعد حماة الوطن في عموم المحافظة شطر قاعة المؤتمرات في تناغم وموجات بشريه غير مسبوقة في تاريخ المحافظة ، حيث اكتظت القاعة من الداخل والخارج بهذي الحشود حاملة إعلام مصر والحزب .

وقد بدأت فاعليات المؤتمر بحضور الدكتور احمد العطيفي أمين عام التنظيم بالحزب ومساعديه ، كما ضمت قافلة الضيوف الدكتور الشعراوي المحافظ الأسبق ومساعد الأمين العام لشئون محافظات الدلتا .

وقد جاءت كلمة النائب احمد یحیی، مستنهضا عزائم الحضور وملهبا حماسهم حيث استعرض قدرة هذا الوطن على التحدي مهما كانت الصعاب.

وقد أشاد الدكتور احمد الشعراوي بالحضور حيث أكد انه راهن ولم يزل يراهن على المواطن الغرباوي والجدير بالذكر أن أمانة التنظيم بالغربية قد قامت بإعداد ماده فيلميه عما وصل إليه الحزب حاليا بقياده النائب أحمد يحيى وانتشاره بشكل حقق التوازن في المعادلة السياسية هذا .

وقد أكد الدكتور احمد العطيفي أمين عام التنظيم ، ان الحزب ينمو بشكل مؤسسي وينتشر انتشارا أذهل الجميع كما أشاد بقيادة الحزب بالغربية ، وقدراتها التي جعلت من حزبنا رقما صعبا في المعادلة السياسية بالإقليم ، واستطرد قائلا : إن الغربية بسياستها التاريخيين کمصطفى كامل مؤسس الحركة الوطنية السياسية لقادرة على ضرب أروع الأمثلة في الاستحقاق الرئاسي المقبل ، وان أبناء الحزب اليوم اثبتوا بحشدهم ودعمهم هذا أنهم قادرون وبامتياز على تحمل المسؤولية الوطنية علما وعملا. حزب حماة الوطن.

 

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *