مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ الغربية يفتتحان محطة شيل أوت للوقود بطنطا

مستشار رئيس الجمهورية ومحافظ الغربية يفتتحان محطة شيل أوت للوقود بطنطا

 

 

كتب – عاطف دعبس – اشرف عبودة:

 

 

افتتح اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، محطة شيل أوت ١ للوقود بطنطا، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء مجدي أنور رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للطرق، اللواء ماهر يوسف مدير عام الشركة الوطنية للطرق، العميد إبراهيم عبد العظيم مدير تشغيل شركة الوطنية للطرق، العميد خالد عبد الحميد مدير إدارة شيل أوت.

وأكد المحافظ أن المحطة تعد الأولى من نوعها بالمحافظة واستغرق إنشائها ثلاثة أشهر فقط، وجاري التوسع في إنشاء المزيد، لتعد بذلك نقلة حضارية لمدينة طنطا ساهمت في إظهار الشكل الجمالي للمدينة ، موجها الشكر للشركة الوطنية للطرق ولكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الرائع.

وتفقد اللواء أمير والدكتور طارق رحمي المحطة، واستمعا إلى شرح تفصيلي عما تقدمه من خدمات، حيث تعد المحطة رقم 103 من إجمالي عدد محطات شيل أوت على مستوى الجمهورية، وتتكون من منطقة للتزويد بالوقود السائل من البنزين بأنواعه المختلفة، محطة غاز طبيعي ، ماركت، محلات وصالات خدمة للسيارات.

يأتي هذا ضمن جهود وسعي المحافظة بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية لاستغلال الأصول غير المستغلة وتعظيم الاستفادة منها، إلى جانب التوسع في استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات مما يساهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وإتاحة أفضل البدائل الاقتصادية والبيئية المتنوعة للوقود.

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود الاقتصادي لدعم القطاعات الصناعية

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *