جامعة طنطا تندد بالتفجير الإرهابي بمركز تدريب الشرطة بطنطا

جامعة طنطا تندد بالتفجير الإرهابي بمركز تدريب الشرطة بطنطا

كتب/ ايمان عبوده

                                                                                     

تندد جامعة طنطا بحادث التفجير الإرهابي الذي وقع  أمام مركز تدريب الشرطة بمنطقة مرور سالم بدائرة قسم شرطة ثان طنطا والذي أسفر عن استشهاد أمين شرطة وإصابة 16 آخرين بينهم اثنين من المدنيين.
وأكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الخسيسة التي تستهدف رجال القوات المسلحة والشرطة لن تنال من شجاعتهم وبسالتهم بل ستزيدهم عزمًا وإصراراً على أداء واجبهم في الدفاع عن أمن الوطن من أي مخاطر داخلية أو خارجية يتعرض لها، واجتثاث الإرهاب من جذوره.
وأضاف رئيس الجامعة أن أبناء الشعب المصري جميعاً يقدرون الجهود التي يبذلها جهازي الشرطة والقوات المسلحة في تصديهم دومًا لأي مؤامرات تحاك ضد أمن مصر واستقرارها .. داعياً الله للمصابين بالشفاء العاجل، وللشهيد ضحية حادث التفجير الإرهابي بالرحمة والمغفرة.

كما أعرب الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة عن شكره وتقديره للدكتور أمجد عبد الرؤوف عميد كلية الطب بالجامعة، والدكتور جمال موسى مدير المستشفى التعليمي، والدكتور محمد الشبيني مدير مستشفى الطوارئ الجامعي وذلك لجهودهم في توفير كافة الامكانيات البشرية والطبية لتقديم العون لمصابي حادث التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم بمركز تدريب الشرطة بدائرة قسم ثان طنطا.
كما وجه رئيس الجامعة التحية والتقدير للدكتور مجدي المحلاوي أستاذ الجراحة، والدكتور نادر المليجي رئيس قسم جراحة التجميل، وجميع الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطاقم الطبي وهيئة التمريض بمستشفى الطوارئ والمستشفى التعليمي وذلك لجهودهم في تقديم الرعاية اللازمة للمصابين وعدم توانيهم في القيام بواجباتهم، وتقديم المساعدة الطبية اللازمة للحالات على تباين إصاباتها لحين ثماثلهم للشفاء.

صرح الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا أن مستشفى طوارئ جامعة طنطا و مستشفى جامعة طنطا التعليمي استقبلت مصابي التفجير الارهابي أمام مركز تدريب قوات الشرطة بدائرة قسم شرطة اول طنطا حيث أسفر الحادث عن مصرع أمين شرطة وإصابة 16 آخرين من أفراد شرطة  من بينهم اثنين من المدنيين .
وأوضح القائم باعمال رئيس الجامعة أن الإصابات تنوعت بين إصابات بالغة وأخرى طفيفة حيث شملت الإصابات 4 حالات حرجة تم إجراء جراحات تنوعت بين استخراج  شظايا بالمخ والبطن والصدر و حروق.  و 6 حالات إصابات طفيفة .. بالإضافة إلى خروج 6 حالات بعد إجراء الاسعافات اللازمة والتأكد من سلامتهم.
وأشار الدكتور إبراهيم سالم أن جامعة طنطا ومستشفياتها لن تتوانى في تقديم المساعدة والعون للمصابين وجميع الحالات متمنياً لهم الشفاء العاجل.

 

أقرأ أيضا :

**جريمة جديدة من جرائم الإرهاب … إصابة 14 مجندا و3 مدنيين فى انفجار قنبلة أمام مركز تدريب الشرطة بطنطا

 

 

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *