أخبار عاجلة

ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والإحتيال على إحدى السيدات والإستيلاء منها على مبالغ مالية نظير تعيين نجلها بإحدى الوظائف الحكومية

ضبط أحد الأشخاص بالغربية لقيامه بالنصب والإحتيال على إحدى السيدات والإستيلاء منها على مبالغ مالية نظير تعيين نجلها بإحدى الوظائف الحكومية

كتب / محمد عبدالوهاب

 

فى إطار إستمرار الجهود الأمنية المبذولة لمُكافحة جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بطرق مختلفة .. فقد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من المدعوة/سعاد.ر.س ، ومقيمة بمحافظة السويس .. عن قيام المدعو/محمود.ع.ع ، مواليد 1994، مقيم بدائرة مركز شرطة زفتى بمحافظة الغربية، سبق إتهامه فى قضية “سرقة ” – بالحصول منها على مبلغ مالى (31,000 واحد وثلاثون ألف جنيه ) نظير تعيين نجلها بأحد الوظائف الحكومية إلا أنه لم يفى بما وعد وإمتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه .
من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات أكدت جهود قريق البحث بقيام المذكور بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى التعيين بالوظائف الحكومية وقيامه بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى يزعم بها قدرته على تعيين الشباب بالوظائف الحكومية والإستيلاء منهم على مبالغ مالية وإدعاء وجود نفوذ وعلاقات بالمسئولين بالقطاعات الحكومية – على خلاف الحقيقة .
عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم المذكور وبمواجهته بما أكدته التحريات والمعلومات إعترف بإرتكابة الواقعة وقيامه بالنصب والإحتيال على المبلغة والإستيلاء منها على مبلغ مالى .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *