إحالة 60 من العاملين بالقطاعات الخدمية في كفرالزيات إلى التحقيق

إحالة 60 من العاملين بالقطاعات الخدمية في كفرالزيات إلى التحقيق

 

كتبت / سمر عبوده

 

قرر الدكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، مساء أمس الأحد، إحالة 60 من قوة العاملين بقطاعات خدمية منها الصحة والمحليات والتموين والتضامن إلى التحقيق بسبب عدم الانضباط الوظيفي نتيجة الغياب وترك العمل.

جاء ذلك القرار على خلفية مرور رئيس المدينة على مستشفى كفرالزيات العام وتفقد قسمى الاستقبال والحروق ووحدة الغسل الكلوي ورصد غياب وعدم تواجد 38 من قوة المستشفى عبارة عن ” 25 طبيبا و6 ممرضات و7 إداريين” وبالمرور على المركز الطبي الملحق بمبنى الإدارة الصحية تبين عدم تواجد 11 طبيبا من قوة المركز.

وأجرى ” شعلان” زيارة مفاجئة لقرية كفور بلشاى للوقوف على مدى انتظام العمل وتقديم الخدمات للمترددين على المنشآت الخدمية وتفقد أعمال تغطية ترعة النعناعية بنطاق القرية، وتبين غياب وعدم تواجد 2 من الأطباء وبالوحدة المحلية للقرية 1 موظف وبمكتب تموين القرية غياب وعدم تواجد 7 موظفين بحانب مسئول السجل وبوحدة التضامن الاجتماعي تبين أنها مغلقة، وأحال جميع القائمين عليها للتحقيق مع قراره المتقدم.

 

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يعقد اولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات بالمحافظة الجندي :تعاون وتنسيق كامل لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة بجميع قرى ومراكز المحافظة

محافظ الغربية يعقد اولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات بالمحافظة الجندي :تعاون وتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *