أخبار عاجلة
اطبع هذا المقال اطبع هذا المقال
الرئيسية / أخبار عاجلة / مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد فى الغربية بحضور رئيس الحزب وقياداته

مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد فى الغربية بحضور رئيس الحزب وقياداته

مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد فى الغربية بحضور رئيس الحزب وقياداته

 

كتب / اشرف عبوده

 

افتتح المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، مقر الحزب الجديد، فى محافظة الغربية، بحضور الدكتور عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس الحزب، والمهندس حسام الخولى الأمين العام للحزب، والمستشار عصام هلال أمين التنظيم المركزية للحزب.

وشهد الافتتاح حضور كل من، النائب عماد سعد حمودة الأمين العام المساعد والمشرف العام على القطاعات الجغرافية بالحزب، والنائبة رشا رمضان أمينة المراة بالمحافظة، والمحاسب محمد عريبى أمين الحزب بالمحافظة، وبعض من أعضاء الأمانة المركزية وأمانة المحافظة وأعضاء مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

وعقد المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، عقب الافتتاح اجتماعا تنظيميا مع قيادات الحزب فى المحافظة، لبحث عددًا من الملفات والقضايا المجتمعية.

واستعرض الاجتماع مناقشة خطة العمل للفترات المقبلة، وتعزيز وترسيخ تواجد الحزب بالشارع، والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية، التى يتبناها الحزب، لدعم الطبقات الأكثر احتياجا.

وأكد المهندس أشرف رشاد الشريف، علي أهمية تواجد مقرات للحزب في جميع الوحدة الحزبية والقري لتواجد بين المواطنين علي أرض الواقع، مضيفاً أن جميع مقرات حزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية ستكون فى خدمة الشعب المصرى والتفاعل مع القضايا.

وأشاد “رشاد”، خلال كلمته عقب الافتتاح، أن مقر أمانة الحزب الجديد يعد نقله نوعية لأمانة محافظة الغربية حيث اشتمل المقر على قاعة اجتماعات كبرى، ومكاتب لأمناء المحافظة ومكتب خدمة المواطنين ومكتب لشئون العضوية والدعم الفنى وتم تجهيز المقر بأرقى درجات لخدمة المواطنين، بما يتناسب مع إسم حزب مستقبل وطن.

وطالب رئيس حزب مستقبل وطن، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب من خلال التدريب واستقبال شكاوى المواطنين والاستمرار في العمل الخدمي.

ويأتي ذلك في إطار التواصل الحزب الذي يتبناها المهندس أشرف رشاد الشريف باهمية انتشار المقرات الحزبية علي مستوى كافة المحافظات بتقسيماتها الإدارية للتواصل البناء مع مشاكل المواطنين، مشيرا إلى أن قوة الحزب تنبع من قوة تواصله مع المواطنين فالحزب يسعي ألا يكون فقط حزب الأغلبية في البرلمان وإنما حزب الشعب المصري كله.

 

 

عن naglaa

شاهد أيضاً

انتخاب شعير رئيسا لمجلس أمناء التربية والتعليم بمحافظة الغربية

انتخاب شعير رئيسا لمجلس أمناء التربية والتعليم بمحافظة الغربية   كتب / اشرف عبوده   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *