شركة مياه الشرب والصرف بالغربية تناشد المواطنين باستخدام تطبيق “قراءتى” لتسجيل قراءات الإستهلاك .

شركة مياه الشرب والصرف بالغربية تناشد المواطنين باستخدام تطبيق “قراءتى” لتسجيل قراءات الإستهلاك .

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبودة :

 

 

دعا المهندس عادل عطية سعد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية المواطنين الي ضرورة استخدام تطبيق “قراءتي” الذى أطلقته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لتسجيل قراءات استهلاك مياه الشرب الذي يتيح تسجيل القراءات في ظل الاجراءات الاحترازية التى تتخذها الشركة طبقا لقرارات الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
_ يأتى تطبيق قراءتى تنفيذاً لتعليمات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس ادارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للمشاركة في الجهود التي تتخذها الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا من خلال العمل على خلق قنوات تواصل مع العملاء بالاعتماد علي التكنولوجيا الحديثة وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي.
_ تطبيق قراءتي يساهم في القضاء علي مشكلة تراكم القراءات بالعداد حيث يُمكن العميل من متابعة استهلاكه بنفسه وبالتالي الحصول علي فاتورة مياه تُعبر عن استهلاكه الفعلي بالإضافة إلى اعتباره وسيلة لترشيد استهلاك المياه.
و يقوم العميل بتحميل البرنامج وتثبيته على جهاز الموبايل الخاص به. و يستلزم استخدام تطبيق “قراءتي” لأول مرة تسجيل جميع بياناته الموجودة بفاتورة المياه، كما يتيح له

شاهد أيضاً

تنفيذا لاتفاقية التعاون بين جامعتى طنطا وبرادفورد : وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبى بجامعة طنطا

تنفيذا لاتفاقية التعاون بين جامعتى طنطا وبرادفورد : وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *