محافظ المنوفية يقرر الإعفاء عن السيارات الموقوفة والملغى رخصتها

محافظ المنوفية يقرر الإعفاء عن السيارات الموقوفة والملغى رخصتها

 

 

قرر الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، الإعفاء عن السيارات الموقوفة والسيارات الملغى رخصتها نهائيًا بسبب امتناع سائقيها عن التحميل والمطالبة بزيادة التعريفة وتحريض باقي السائقين على زيادة تعريفة الركوب.

يذكر أن محافظ المنوفية، قد أصدر قرارًا بإلغاء الترخيص نهائيًا للسيارتين أرقام (م هـ ر / 9271) ، (م ق أ / 2936 ) لتحريض السائقين للإضراب عن العمل، كما تضمن القرار وقف ترخيص سيارات أرقام (م ق أ / 4631) ، (م ق أ / 415 ) ، (م ع أ / 9635) ، (م ي أ / 1692) سيارة رقم (م ع أ / 9617 ), (م ل س / 6781 ( لمدة ثلاثة أشهر لامتناعهم عن التحميل وتقاضيهم تعريفة أكثر من التعريفة المقررة بالمخالفة لقرار المحافظ رقم ( 693 ) لسنة 2017.
وأشار محافظ المنوفية، إلى أن هذا القرار جاء في إطار الاحتفالات بعيد الأضحى المبارك، وحرصًا على البعد الاجتماعي ومراعاة لأسر هؤلاء السائقين، مؤكدًا على أن هذه المدة من العقوبة تكفى لأن لا يتكرر هذا الحادث مرة أخرى، وأنه لن يسمح بأي تجاوز أو الإضرار بمصالح المواطنين.

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يعقد اولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات بالمحافظة الجندي :تعاون وتنسيق كامل لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة بجميع قرى ومراكز المحافظة

محافظ الغربية يعقد اولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات بالمحافظة الجندي :تعاون وتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *