مجلس جامعة طنطا يحتفل بحصول المعمل المركزي على الاعتماد الدولي

مجلس جامعة طنطا يحتفل بحصول المعمل المركزي على الاعتماد الدولي

 

احتفل مجلس جامعة طنطا في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة بحصول المعمل المركزي لجامعة طنطا على الاعتماد الدولي من المجلس الوطني للاعتماد “ايجاك” وذلك في مجال الكشف عن العناصر باستخدام حيود الأشعة السينية طبقاً لمتطلبات المواصفة الدولية ISO/IEC 17025:2005.

وأهدى الدكتور إبراهيم سالم درع الجامعة للدكتور السيد سالم المشرف على المعمل المركزي تقديراً للجهود المضنية التي بذلها في سبيل الارتقاء بالمعمل ليتناسب مع اسم ومكانة الجامعة وهو ما مكنه من الحصول على الاعتماد الدولي .. كما تقدم الدكتور السيد سالم بالشكر للدكتور رئيس الجامعة لحرص سيادته على تقديم الدعم للمعمل حتي يصل إلى هذه المكانة الدولية المرموقة مؤكداً على الاستمرار في العمل الدؤوب للحفاظ على هذا المستوى والوصول إلى مراكز أكثر تميزاً.

من الجدير بالذكر أن هذا الاعتماد تم بناءً على المشروع المقدم من الدكتور إبراهيم سالم مدير المشروع ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والممول من وحدة المشروعات بوزارة التعليم العالي.

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *