مجلس جامعة طنطا يكرم عميد “التربية” لبلوغه سن المعاش

مجلس جامعة طنطا يكرم عميد “التربية” لبلوغه سن المعاش

 

كرم مجلس جامعة طنطا في جلسته المنعقدة اليوم برئاسة الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة الدكتور عاطف بدوي عميد كلية التربية لبلوغه السن القانونية للمعاش وذلك تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة توليه عمادة الكلية ونجاحه في تحقيق مستوى متميز لها بين نظيراتها في الجامعات الأخرى حيث قام الدكتور إبراهيم سالم بإهدائه درع الجامعة متمنياً له دوام التوفيق والتميز في مسيرته العلمية القادمة.

كما وجه السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات الشكر والتقدير للدكتور عاطف بدوي لجهوده المضنية والتطور الكبير الذي شهدته الكلية خلال الفترة التي شغل فيها عمادة كلية التربية.

من الجدير بالذكر أن الدكتور عاطف بدوي حصل على درجة الدكتوراه في مناهج وطرق تدريس التاريخ من كلية التربية بجامعة طنطا عام 1993م، وعُين معيداً بكلية التربية في أكتوبر 1985م وتدرج في الوظائف العلمية حتى وصل إلى درجة أستاذ بقسم المناهج وطرق التدريس بالكلية اعتباراً من 30 يونيو 2007م، وتولى مناصب إدارية حيث عُين وكيلاً للكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة من 19 ديسمبر 2009م، وعميداً للكلية اعتباراً من 21 يناير 2013.

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود الاقتصادي لدعم القطاعات الصناعية

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *