مدير امن الغربية يتفقد انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـارئة بالمحلة الكبرى

مدير امن الغربية يتفقد انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طـارئة بالمحلة الكبرى

 

 

في إطار المتابعة الميدانية للسيد اللواء/ طارق حسونه – مدير أمن الغربية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طــــــــــــارئة ..فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد

– قام اللواء/ طارق حسونه – مدير أمن الغربية…بالمرور على الخدمات والتمركزات المعينة لتأمين المنشآت الهامة والمصالح الحكومية وتسيير الحركة المرورية بمدينة المحلة  .. وتم التقابل مع الساده

ضباط الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي والمرور ، ووجه سيادته بتسير الحركة المرورية ورفع سيارات الانتظار الخاطىء .

– قام اللواء/ طارق حسونه – مدير أمن الغربية:  بمراجعة خطة التأمين التي تم وضعها والتنبيه  على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطه بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهه حال أية تداعيات .

– أكد اللواء/ مدير أمن الغربية على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات .

– كما وجه اللواء مدير أمن الغربية بتطوير و تفعيل دور الأكمنة بدائرة  مدينة المحلة وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع 0

ـ  تم توعيه الضباط  والأفراد  بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ  القانون بكل حزم وحسم.

ـ شدد اللواء/ حسونه  بحسن معاملة  المواطنين .. وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف في استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان  .

-كما شدد اللواء/ طارق حسونه – مدير أمن الغربية:على أهمية احترام حقوق الإنسان وحسن التعامل مع المواطنين أثناء أداء الخدمة الشرطية.

 

 

شاهد أيضاً

ضبط سيارة دقيق محمله ب ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم لبيعها بالسوق السوداء و ضبط  لحوم فاسدة 

ضبط سيارة دقيق محمله ب ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم لبيعها بالسوق السوداء و ضبط  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *