أخبار عاجلة

وزارة الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة لمعاوني الخدمة المدنية من “الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها”

وزارة الداخلية تعلن قبول دفعة جديدة لمعاوني الخدمة المدنية من “الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها”

 

 

وافق اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة من الحاصلين على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها من راغبي الالتحاق بالعمل الشرطي “كمعاوني أمن خدمة”.

وسيجري بيع كراسات الالتحاق للراغبين من الجنسين اعتباراً من يوم الإثنين  21 أغسطس لمدة شهر، وقبول الطلبات اعتباراً من يوم السبت 26 أغسطس حتى 28 سبتمبر.

وتتمثل شروط القبول في أن يكون المتقدم مصري الجنسية ومن أبوين يتمتعان بهذه الجنسية عن غير طريق التجنس، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الإعدادية أو ما يعادلها، ومحمود السيرة حسن السمعة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة أو تفقده الثقة والاعتبار ما لم يكن قد رد إليه اعتباره، وألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة أو القطاع العام أو قطاع الأعمال العام بقرار أو بحكم تأديب نهائي ما لم تمض على صدوره أربعة سنوات على الأقل، وألا يكون مجنداً بالقوات المسلحة أو ملحقاً للخدمة الشرطية بالشرطة أو بأي من جهات الدولة الأخرى.

وجاء من بين الشروط ألا يكون المتقدم متزوجاً أو سبق له الزواج، وأن يكون مستوفياً شروط اللياقة الصحية والبدنية، بالنسبة للذكور وألا يقل الطول عن 170 سم، وألا يقل عرض الصدر عن 85 سم، وبالنسبة للإناث ألا يقل الطول عن 160 سم، مع توافر شروط القوام وألا يقل السن عن 19 عاما، وألا يزيد عن 25 سنة فى أول أكتوبر 2017 المقبل، وأن يجتاز اختبارات السمات واللياقة البدنية، وكشف الهيئة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن منافذ بيع كراسات الالتحاق، وستكون من مقار معاهد التدريب الشرطية وتشمل معهد معاونى الأمن بالقاهرة في شارع جسر السويس بوابة رقم ” 1 ” للذكور، ومعهد معاونى الأمن بالقاهرة في شارع جسر السويس، بوابة رقم 2 للإناث.

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *