الرئيس السيسي للشباب : أمنتكم على مصر واستقرارها وأمنها وسلاماتها

الرئيس السيسي للشباب : أمنتكم على مصر واستقرارها وأمنها وسلاماتها

 

اكد الرئيس عبد الفتاح السيسي, “إن  الأمل في تحقيق حلمنا هو الآن أقرب مما نتصور”.

جاء ذلك جزءا من كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي, خرج فيه عن نص كلمته الختامية المكتوبة  بمؤتمر الشباب الدوري الرابع بالإسكندرية , قائلا إن ناقشنا خلال المؤتمر موضوعين في منتهى الأهمية ولهما ارتباط وثيق ببعضهما البعض, وهما موضوع “الإصلاح  الاقتصادي” والآخر موضوع عنوانه “الدولة الفاشلة : آليات المواجهة”, في إطار تثبيت  الدولة المصرية وسعي البعض إلى إفشال الدولة وإيقاع المصريين في “مصيدة العوز”  حيث يحاولون دائما إفشال الدولة; ما يؤدي بدوره إلى مزيد من العوز.

واستطرد الرئيس قائلا ” لذلك فقد كان لا بد لنا من كسر هذه المصيدة لمواجهة محاولات  إفشال وهدم الدولة المصرية” , وأكد الرئيس على أهمية ألا يغيب هذان الموضوعان  عن أذهان المصريين مطلقا.

ودعا الرئيس, في هذا الصدد, الإعلام لعمل أسبوع لهذين الموضوعين لتعريف المواطنين  بهما وشرحهما بشكل أكبر حتى يكون لدينا “فوبيا” ضد اسقاط الدولة, وقال الرئيس “لقد  كانت عيني على هذا الموضوع تحديدا – والخاص بمحاولات إسقاط الدولة منذ عام 2011  – وبفضل الله, واجهنا وأفشلنا ذلك ولم يكن بمقدوري أو بمقدور أحد أن يقف أمام مخطط  كهذا إلا الشعب المصري العظيم وإرادته القوية.

ولفت الرئيس إلى أن هذه المخططات, كان لها وسائل وأدوات, شارك فيها أطراف سواء علموا  بها أو لم يعلموا, ولكني أؤكد أن أحدا لن يستطيع أبدا أن يهزم إرادة الشعب المصري,  مؤكدkا أن الدولة تصدت وسوف تتصدى بكل حزم لقوى الشر التي تسعى للإضرار بمصر  ومصالح شعبها.

وقال الرئيس السيسي ” قبل أن اختم كلمتي أود أن أقول للشباب, أنا أمنتكم على مصر واستقرارها  وأمنها وسلاماتها .. أمنت من? أمنت شباب مصر , أمام الشعب المصري وقبل  هذا أمام الله سبحان وتعالى ..أنا أومنكم أن تحافظوا على بلادكم وتحموها لا احد يقدر  أن يمسها طالما انتم موجودون”.

شاهد أيضاً

ضبط سيارة دقيق محمله ب ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم لبيعها بالسوق السوداء و ضبط  لحوم فاسدة 

ضبط سيارة دقيق محمله ب ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم لبيعها بالسوق السوداء و ضبط  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *