السفير المصري في الرياض يطلق مبادرة تحويل 90 دولارا شهرياً من أبناء المصريين في الخارج                             

القاهرة – أ ش أ

أطلق السفير ناصر حمدي سفير مصر في الرياض مبادرة لتحويل 90 دولارا شهرياً من أبناء المصريين في الخارج إلى حساباتهم الخاصة في مصر بما يدر عائداً يتجاوز العدة مليارات من الدولارات سنوياً بما يسهم في دعم الاقتصاد المصري إيجابياً.

وذكرت الخارجية أن السفير أكد خلال حفل الاستقبال الذي أقامه لأبناء الجالية المصرية في الرياض بمناسبة حلول ذكرى ثورة الخامس والعشرين من يناير المجيدة على أن مصر تشهد حاليا حوارا مجتمعيا صريحا يتسم بالمكاشفة بين أبناء الوطن وقياداته مستشهدا بمؤتمرات الشباب الدورية والتي عقدت آخرها في مدينة أسوان خلال الأسبوع الجاري بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى.

واستعرض السفير مع أبناء الجالية المصرية الجهود المضنية التي تقوم بها مصر بعزة وكبرياء من أجل تحقيق أهداف هذه الثورة عبر المشاريع العملاقة الجارية على أرض مصر في البنية التحتية وفي مختلف ربوعهاعلاوة على تنامي ثقة المؤسسات الدولية والمستثمرين الأجانب في الاقتصاد المصري, وهو ما يأتي في ظل ما تخوضه مصر من حرب لا هوادة فيها على الإرهاب.

كما استعرض ممثلا البنك الأهلي المصري وبنك مصر في الرياض كافة الجهود لتنفيذ المبادرة التي أطلقها السفير المصري ولإجراء تحويلات المصريين عبر قنواتها الشرعية والإجابة على كافة الاستفسارات في هذا الشأن.

وقد رحب رموز الجالية المصرية بالمبادرة وتعاهدوا بالترويج لها بين مختلف فئات الجالية المصرية مؤكدين أن هذا هو أدنى ما يمكن للمصري في الخارج تقديمه لوطنه الأم.

شاهد أيضاً

البنك الاهلي المصري وبنك مصر يوقفان شهاده ال١٨% ويصدر اخري جديدة ثلاث سنوات ب 14%

البنك الاهلي المصري وبنك مصر يوقفان شهاده ال١٨% ويصدر اخري جديدة ثلاث سنوات ب 14% …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *