بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا وجامعة جن هو الصينية

بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا وجامعة جن هو الصينية

وقع الدكتور ابراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا بروتوكول تعاون مع جامعة جن هو الصينية برئاسة الدكتورة يانج يان .. حيث أوضح الدكتور ابراهيم سالم أن البروتوكول يفيد بارسال الطلاب من الجامعة الصينية لدراسة درجة الليسانس فى اللغة العربية لغير الناطقين بها بكلية الاداب بجامعة طنطا، بالإضافة إلى ارسال طلاب صينين لدراسة اللغة العربية فى مركز اللغة العربية لغير الناطقين بالكلية.
وأشار الدكتور إبراهيم سالم أنه تم الاتفاق على مذكرة تفاهم بشأن تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمشروعات البحثية بين الجامعتين المصرية والصينية مضيفاً أنه سيتم توقيع بنود الاتفاقية في مرحلة لاحقة .. كما تم الاتفاق على تبادل الزيارات بين الجامعتين.


حضر توقيع البروتوكول الدكتور خالد الفخراني القائم بعمل عميد كلية الآداب بجامعة طنطا، والدكتور عبد الكريم ابو جبل مدير مركز اللغة العربية لغير الناطقين بها، والدكتور هانى الشامى منسق العلاقات الدولية بالجامعة ، وعدد من أعضاء هيئة التدريس فى المركز بالإضافة إلى الحضور من الجانب الصيني متمثل في الدكتورة شوانج ونجن منسق العلاقات الدولية بالجامعة الصينية، ومجموعة من الطلاب الصينيين حيث قام الوفد الصيني بجولة داخل الجامعة للتعرف على المستوى العلمي المتميز للكليات والأقسام الخاصة بها.

شاهد أيضاً

بمركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب: عميد طب طنطا يكرم فريق عمل اعتماد وحدة السكتة الدماغية كمركز معتمد متقدم من المنظمة العالمية للسكتة الدماغية ( WSO ) .

بمركز الطب النفسي وأمراض المخ والأعصاب: عميد طب طنطا يكرم فريق عمل اعتماد وحدة السكتة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *