الندل يزوج امرأته لخليجى بعقد «عرفي» للنصب عليه

الندل يزوج امرأته لخليجى بعقد «عرفي» للنصب عليه

 

جريمة اليوم ليست جريمه عادية انما هي أحط جريمة يمكن أن يوصم بها رجل ،فهي تمثل العار بكل ما تحمله الكلمة من معان ، عندما تجرد الزوج من كل مشاعر الرجوله والاخلاق وقام بتزويج زوجته مقابل مبلغ مادى ،فهنا نقول على النخوة والرجولة السلام .
اتفق زوج مع زوجته على النصب على سعودي، وذلك بإيهامه أنها شقيقته والموافقة على زواجه بها بعقد عرفي مقابل الحصول على مبلغ مالي قيمته 45 ألف جنيه “مهر”، و40 جرام ذهب “شبكة”، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة  للتحقيق.

البداية كانت عندما اتفق ابراهيم بن راشد على المزينى خليجي الجنسية بالاتفاق مع “وردة. ن. ص” تعمل خاطبه وتقوم بإحضار البنات البكر للأثرياء العرب مقابل مبلغ مالى للزواج العرفى وذهب الى الفيوم بصحبة ورده لمشاهدة العروس.
وأحضرت الخاطبه امرأة تدعى اسراء مقيمة بالشرقية ومتزوجة من “محمود.ع” مقيم دار رماد ، وأوهم الثري الخليجي انه شقيقها وانها بكر ، وتم الاتفاق معهم على لوازم الفرح والشبكة وخلافه.

وعُقد القران بينهما بـ”بالاستئناف العالى ” بتاريخ 20/2/2017، وذهبت المتهمة معه في نفس اليوم هي وأم زوجها “والدتها بالنصب”، لمحل إقامته بأرض اللواء بمحافظة الجيزة للذهاب إلى السفارة السعودية وإنهاء إجراءات السفر، وفور وصولهما للشقة طلبت منه الذهاب للكوافير قبل الذهاب إلى السفارة، وبعد مرور وقت طويل حاول الاتصال بها إلا أن هاتفها كان مغلقا، وأنها عاودت الاتصال عليه مرة أخرى ووعدته بالحضور إلا أنها لم تحضر.

كان اللواء خالد شلبى   مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العميد  حسام فوزى  مدير المباحث، يفيد ورود بلاغ من إبراهيم راشد بن علي المزيني، سعودي الجنسية، يتهم فيه كل من إسراء. م. ح، المقيمة بندر الفيوم، وزوجها محمود. م. ع، ووالدته أم هاشم. س. أ، بالنصب عليه بعدما تقدم للزاوج من الأولى عن طريق “خاطبة” كان على سابق معرفة بها وإيهامه أنها بنت “بكر” لم يسبق لها الزاوج، وأن الثاني “زوجها” شقيقها من الأب، والثالثة “والدة زوجهاوالدتها، وبالفعل اتفق على الزواج والسفر معا للإقامة بالسعودية مقابل دفع مهر مبلغ مالي قيمته “45 ألف جنيه”، وشراء شبكة وزنها “40 جرام ذهب عيار 21″.

وعُقد القران بـ عقد عرفى بينهما بـ”بالاستئناف العالى ” بتاريخ 20/2/2017، وذهبت المتهمة معه في نفس اليوم هي وأم زوجها “والدتها بالنصب”، لمحل إقامته بأرض اللواء بمحافظة الجيزة للذهاب إلى السفارة السعودية وإنهاء إجراءات السفر، وفور وصولهما للشقة طلبت منه الذهاب للكوافير قبل الذهاب إلى السفارة، وبعد مرور وقت طويل حاول الاتصال بها إلا أن هاتفها كان مغلقا، وأنها عاودت الاتصال عليه مرة أخرى ووعدته بالحضور إلا أنها لم تحضر.

وأسرعت الى الفيوم ففوجئت بأن محمود هو زوج السيدة اسراء وليس اخوها من الاب وان ام هاشم ليست امها وانما حماتها واكتشفت انها عمليه نصب واحتيال.
فتقدم محمود عبد التواب واسلام حسين المحاميين بالاستئناف العالى بشكوى لمباحث الاموال العامة تحت رقم 207 لسنة 2017 وحرر محضر رقم 28 73 ادارى قسم اول الفيوم.
وتم تشكيل فريق بناء على توجيهات اللواء خالد شلبي مساعد الوزير مدير أمن الفيوم وبإشراف اللواء حسام فوزى مدير الادارة العامة لمباحث الفيوم والعميد هيثم عطا رئيس مباحث المديرية ورئاسة العميد رجب غراب وكيل إدارة البحث الجنائي والرائد وائل عبدالحي رئيس مباحث قسم اول الفيوم بانتقال وفحص النقيب محمود الخشن معاون اول مباحث الفيوم تبين صحه الواقعه وأمر اللواء احمد حجازي نائب مدير الامن واللواء علاء يحيى مساعد المدير للامن العام بإحالة الواقعة اللى النيابة العامة لتتولي التحقيق.
وقررت النيابة العامة ضبط واحضار جميع المتهمين ووجهت لهم تهم النصب والاحتيال والتزوير وتم ضبط الزوجة وحماتها والخاطبه.

                                                                    

شاهد أيضاً

ضبط سيارة دقيق محمله ب ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم لبيعها بالسوق السوداء و ضبط  لحوم فاسدة 

ضبط سيارة دقيق محمله ب ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم لبيعها بالسوق السوداء و ضبط  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *