أخبار عاجلة

إجراءات جديدة لتنظيم التأسيس الإلكتروني للشركات

إجراءات جديدة لتنظيم التأسيس الإلكتروني للشركات

 

أعلنت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر اتخاذ عدد من الإجراءات للتسهيل على المستثمرين وممثلى الشركات اثناء اجراءات تأسيس الشركات فى مركز خدمة المستثمرين.

وذكرت انه تم الاتفاق مع شركة فورى العاملة فى المدفوعات الالكترونية، على تقديم منظومة الدفع والتوقيع الالكترونى فى المركز، ليتواكب ذلك مع ما نص عليها قانون الاستثمار الجديد والتعديلات التى ادخلتها الوزارة فى قانون الشركات والتى وافق عليها مجلس الوزراء مؤخرا، و كلها اجراءات تنظم خطوات التأسيس الإلكتروني والميكنة والخدمات الإلكترونية للشركات من خلال الهيئة العامة للاستثمار مثل عقد مجالس الإدارة بالفيديو كونفرانس، والتطور التكنولوجي الذي يسمح للمستثمر بإنهاء كل الإجراءات بشكل سريع، ويتواكب مع التطورات في العملية الاستثمارية عالميا.

وأكدت نصر، أنه تم تطوير صالة تأسيس الشركات الإلكترونى بمركز خدمة المستثمرين، بعد إدخال وسائل التكنولوجيا الحديثة من خلال الربط الإلكتروني لتسيير الخدمات المقدمة لهم، مشيرة إلى اتباع افضل آلية لتقديم خدمة جيدة لهم اثناء عملية الدفع الالكترونى.

وأوضحت الوزيرة، أن تفعيل خدمة الدفع والتوقيع الالكترونى فى المركز يأتى ضمن الاجراءات التى تتبع الوزارة للتسهيل على المستثمر.

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *