اعداد غفيرة للتصويت فى أول يوم للانتخابات الرئاسية فى الغربية

اعداد غفيرة للتصويت فى أول يوم للانتخابات الرئاسية فى الغربية

 

 

عاطف دعبس – اشرف عبودة:

 

 

فى اليوم الاول والساعات الاولى من صباح اول يوم للانتخابات الرئاسية
توافد الاف الناخبين على اللجان الانتخابية فى محافظة الغربية، مع بداية فتح أبوابها على مستوى مراكز ومدن محافظة الغربية، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية في الفترة من 10-12 ديسمبر الجارى.
وشهدت جميعا اللجان فى مدن ومراكز وقرى المحافظة أقبال ملحوظ منذ فتح باب التصويت، وذلك لأدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.
وكانت محافظة الغربية، قد أنهت تجهيز المقرات الانتخابية لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية 2024 لمدة 3 أيام، حيث تم تجهيز اللجان والاستراحات، في قرى ومدن مراكز المحافظة، وتم توفير كافة الإمكانات والاحتياجات والدعم اللوجستي على مستوى اللجان الانتخابية.
وأشار المحافظ د- طارق رحمى إلى أن محافظة الغربية المحافظة الأولى التي قامت بإطلاق حملات توعوية كبرى لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية وأستهدف الحملة تحفيز جميع المواطنين، للمشاركة في التصويت بالانتخابات الرئاسية، لتوصيل رسالة للعالم أجمع على كوننا دولة ديمقراطية فاعلة ومصيرها بيد أبنائها، وأن المصريين سيشاركون بقوة في صناعة القرار، واختيار قائد لسفينة الوطن في المرحلة القادمة، وسط كل هذه التحديات التي تواجه العالم من حولنا.
يذكر أن الانتخابات فى محافظة الغربية، تجرى داخل 693 مقرا انتخابيا على مستوى مراكز ومدن محافظة الغربية، لاستقبال نحو 3 ملايين و544 ألف و993 ناخب وناخبة، للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية في الفترة من 10-12 ديسمبر الجارى ، من بينهم 16 مقرا مخصص للوافدين داخل مراكز محافظة الغربية.

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود الاقتصادي لدعم القطاعات الصناعية

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *