مياه الغربية ترفع درجة الإستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك

مياه الغربية ترفع درجة الإستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك

 

كتب – عاطف دعبس – اشرف عبودة:

 

اعلن الدكتور المهندس حمدى محمد شطا رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية والعضو المنتدب، عن الانتهاء من تنفيذ خطة الشركة لتطهير جميع بيارات محطات الصرف الصحي، بالإضافة إلى تطهير و تسليك شبكات الصرف الصحى  بجميع مراكز ومدن المحافظة لمواجهة زيادة التصرفات المتوقعة بسبب أعمال ذبح الأضاحي طوال أيام عيد الأضحى المبارك ومنع حدوث أي انسداد بالشبكات أو أي طفح بالشوارع .

 

وأكد أنه تم اصدار تعليمات على جميع رؤساء الفروع بالمرور بصفة دورية لتفقد جميع محطات وشبكات الصرف الصحي، وذلك لمتابعة سير وانتظام العمل على أرض الواقع والعمل فورًا على حل أي مشكلات أو معوقات، من أجل تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين .

 

وأشار أيضاً إلى تأمين البوابات الرئيسية والأسوار لجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي، والتأكيد على تواجد الورديات في التوقيتات المحددة لكل دورية مع وجود المتابعة اليومية على المحطات والشبكات .

 

كما أكد على وجود غرفة طوارئ مركزية لاستقبال جميع شكاوى السادة المواطنين حيث يتم استقبال الشكاوى على رقم الخط الساخن 125 والذى يعمل على مدار 24 ساعة لتلقى شكاوى وبلاغات المواطنين والعمل على حلها بجميع مراكز ومدن المحافظة

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود الاقتصادي لدعم القطاعات الصناعية

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *