محافظ المنوفية يوافق على إقامة محطتى رفع صرف صحي بالباجور

محافظ المنوفية يوافق على إقامة محطتى رفع صرف صحي بالباجور

 

وافق الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية على تخصيص 525 متر لإقامة محطة رفع صرف صحى بقرية جروان التابعة لمركز ومدينة الباجور ، كما وافق محافظ المنوفية علي تخصيص 400 متر “تبرع” لإقامة محطة رفع صرف صحى بقرية منشأة مسجد الخضر التابعة لمركز ومدينة الباجور .

جاء ذلك بعد أن خاطب محافظ المنوفية وزير الزراعة وإستصلاح الاراضى لاستثناء هذه القطعة من الحظر الوراد بقانون الزراعة رقم 116لسنة 1983وذلك لكونها من المشروعات ذات النفع العام وينطبق بشأنها الشروط الواردة بالقرار الوزارى 615لسنة2016 .

يأتى هذا فى إطار ما يقوم به محافظ المنوفية من حلول غير تقليدية لتوفير إحتياجات المواطنين بالمناطق المحرومة ، مؤكدا على أنه لن يتوانى فى إتخاذ أى قرار من شأنه رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد  عبدالباسط  على سرعة إنهاء الاجراءات والبدء فى التنفيذ وتذليل كافة العقبات التى تواجه تنفيذ المشروعات التى تعود بالنفع العام على المواطنين .

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يعقد اولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات بالمحافظة الجندي :تعاون وتنسيق كامل لتحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وتقديم خدمات متميزة بجميع قرى ومراكز المحافظة

محافظ الغربية يعقد اولى اجتماعاته مع مديري المديريات الخدمية والشركات والهيئات بالمحافظة الجندي :تعاون وتنسيق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *