محافظ الجيزة يكرم اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة أسيوط

محافظ الجيزة يكرم اللواء علاء بدران سكرتير عام محافظة أسيوط

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبودة :

 

قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتكريم اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة لتوليه منصب سكرتير عام محافظة اسيوط وذلك قبل تسلمه مهامه منصبه الجديد .

وأهدى محافظ الجيزة اللواء علاء بدران درع المحافظة وشهادة تقدير نظرًا لما قدمه من  مجهودات متميزة انعكست على منظومة العمل بالمحافظة خلال الفترة الماضية وما بذله طوال فترة عمله التنفيذي من جهد وافر مؤكدًا على تحمل اللواء علاء بدران مسئولياته كاملة و التعامل مع جميع الملفات المكلف بها بالشكل الأمثل وشراكته الفعالة لجميع الانجازات التى تمت على أرض المحافظة متمنيًا له دوام التوفيق في العمل بمحافظة أسيوط.

من جانبه أعرب اللواء علاء بدران  عن سعادته وامتنانه بهذا التكريم وعن شكره  لتلك اللفتة الطيبة والمشاعر التي لمسها من الجميع المليئة بالود والوفاء مؤكداً على أنه لم يدخر اي جهد خلال الفترة التى قضاها داخل محافظة الجيزة مثمناً التعاون المثمر مع قيادات المحافظة وعلي رأسهم السيد محافظ الجيزة والذى أضاف العمل معه الكثير له مؤكداً على أن ما تم إنجازة في محافظة الجيزة هو نتاج العمل بروح الفريق الواحد متمنياً دوام التوفيق والسداد لتحقيق التنمية .

وخلال الاحتفال رحب المحافظ باللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام الجديد وجميع القيادات المنضمة للمحافظة متمنياً لهم التوفيق خلال المرحلة المقبلة .

شارك في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نواب المحافظ و محمد نور السكرتير العام المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ورئيس هيئة النظافة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن .

 

شاهد أيضاً

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *