محافظ الغربية يتابع رفع مياه الأمطار بطنطا رحمي يتفقد أعمال تركيب المطبات الشوكية في طريق عدلي منصور والكورنيش

محافظ الغربية يتابع رفع مياه الأمطار بطنطا
رحمي يتفقد أعمال تركيب المطبات الشوكية في طريق عدلي منصور والكورنيش

 

 

كتب – عاطف دعبس_اشرف عبوده

 

 

 

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم، أعمال رفع مياه الأمطار بمركز ومدينة طنطا، بحضور العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية، المحاسب حسام عبد اللطيف، ممدوح النجار رئيس حي أول طنطا، حيث تفقد خلال الجولة، شوارع (الإسكندرية، المحطة، نفق ستوتة، نفق الخادم، نفق القرشي، شارع الجلاء، الكورنيش، المعرض).

ووجه محافظ الغربية بنشر سيارات شفط المياه التابعة لمجلس مدينة طنطا وحي أول وحي ثان طنطا وشركة مياه الشرب والصرف الصحي للتعامل مع مياه الأمطار، مؤكدا على سرعة الانتهاء من الأعمال بنهاية اليوم، وذلك لتيسير حركة المارة بالشوارع وخاصة أمام المناطق الحيوية التي تشهد ترددًا مستمراً من المواطنين كالمستشفيات والبنوك.

وأشار رحمي إلى المتابعة المستمرة من غرفة العمليات بالمحافظة لأماكن تجمع الأمطار مع استمرار تمركز السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة في الأماكن الحيوية، وفقاً لخطة التمركز المتفق عليها مسبقاً.

وخلال الجولة قام المحافظ بتفقد مواقع تركيب المطبات الشوكية بمركز طنطا بالتنسيق مع إدارة المرور وذلك للحد من ظاهرة السير عكس الاتجاه وللمساعدة على تهدئة السرعات تفاديا للحوادث المتكررة وحفاظا على أرواح المواطنين.

 

 

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *