تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء محافظ الغربية في جولة لمراقبة الأسواق بطنطا

تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء
محافظ الغربية في جولة لمراقبة الأسواق بطنطا

 

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبودة:

 

 

قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية مساء اليوم، بجولة مفاجئة لمتابعة الأسعار بعدد من الأسواق داخل مدينة طنطا، ومدى توافر السلع والتزام التجار بإعلان الأسعار للمواطنين، وذلك تنفيذا للتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء والسيد اللواء وزير التنمية المحلية.

ووجه محافظ الغربية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة اليومية وإحكام الرقابة على السلع والأسواق من خلال تنفيذ حملات مستمرة على مدار اليوم في الأسواق ومنافذ بيع السلع للجملة والتجزئة، للتأكد من توافر السلع وعدم المغالاة بالأسعار، والتنبيه على أصحاب المحال التجارية والأسواق بإعلان قوائم الأسعار واظهاها للجمهور بشكل واضح، مع الاحتفاظ بالفواتير  الخاصة بذلك واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المحتكرين.

وخلال الجولة وجه المحافظ بتكثيف حملات الرقابة من مديريات الصحة، التموين، الطب البيطري ومباحث التموين، للمتابعة اليومية والتأكد من صلاحية وتوافر السلع مع تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما تم الاجتماع مع أصحاب السلاسل التجارية بالمحافظ، وأكد رحمي بأنه لا تهاون في عمليات مراقبة الأسعار وضبط الأسواق والتأكيد على توافر السلع الغذائية بكافة المنافذ، بالإضافة إلى بذل كافة الجهود الممكنة لتذليل كافة التحديات أمام إقامة شوادر لبيع السلع المدعمة بأسعار أقل من السوق لمواجهة محتكري السلع .

 

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم ٣٠ من حفظة كتاب الله وأهالي الشهداء والموظفين المثالين بقرية صالحجر بمركز بسيون

محافظ الغربية يكرم ٣٠ من حفظة كتاب الله وأهالي الشهداء والموظفين المثالين بقرية صالحجر بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *