رامز تحت الأرض رمضان 2017 بالصور والفيديو … الحيلة الجديدة “رامز تحت الأرض” هي إبتلاع الرمال للضيوف

رامز تحت الأرض رمضان 2017

 بالصور والفيديو … الحيلة الجديدة “رامز تحت الأرض” هي إبتلاع الرمال للضيوف

 

ينتظر الكثير كل عام أعمال النجم “رامز جلال” واعتاد الفنان رامز جلال على تقديم برامج المقالب في الموسم الرمضاني، ومن المعتاد شن الهجوم على رامز جلال كل عام، وهذا الهجوم هو سر من أسرار نجاح البرنامج بشكل عام، وننشر لكم تفاصيل البرنامج الجديد والذي يحمل أسم “رامز تحت الأرض”، ومن المقرر عرض البرنامج حصري على شاشة قنوات الـ ـMBC  في رمضان 2017.

 

سربت إحدى القنوات على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” فيديو لإعلان برنامج “رامز تحت الأرض” للفنان رامز جلال والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2017.

وظهرت الحيلة الجديدة لرامز في المقلب هي إبتلاع الرمال للضيوف.

يُذكر أن عددًا كبيرًا من الفنانين والرياضيين والإعلاميين، يشاركون في حلقات البرنامج، أبرزهم نادية الجندي، وصفية العمري، ووائل كفوري، والشاب خالد، ومنة شلبي، وياسمين عبدالعزيز، وخالد النبوي، وسارة سلامة، واعتاد رامز خلال السنوات الأخيرة تقديم هذه النوعية من البرامج، وكان آخرها “رامز بيلعب بالنار”، الذي قدمه في شهر رمضان الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=bcGgx3CI9i4

 

فكرة برنامج رامز تحت الأرض رمضان 2017

وفكرة البرنامج هذا العام قد تبدو مختلفة تماماً عن كل عام، فالتصوير سوف يكون في واحة سيوة في صحراء مصر الغربية، تحديداً في إحدى الأنفاق، مستعيناً بمؤثرات صوتية وبصرية، على أن يظهر للضيف شبحاً من داخل النفق، حتى يصيبهم الهلع ويبدأ المقلب، وأكد فريق العمل على أن هذا العام سوف يستعين بالمؤثرات الصوتية الخاصة بأفلام جيمس بوند، ومن المتوقع نجاح البرنامج هذا العام نجاح ساحق.

كما تقوم فكرة البرنامج على أن يكون الضيف متواجد داخل نفق مظلم، وتبدأ المؤثرات الصوتية والحركية بالظهور، ثم يظهر شبحاً ليصيب الضيف بالهلع وتتوالي الأحداث، وسوف يقوم باستضافة العديد من النجوم

وقد أُشيع أن البرنامج سوف يتم تصويره في البرازيل أو باريس، ولكن كان هذا الخبر جاء ليبعد عنه الأنظار ومعرفة مكان التصوير الحقيقيز

وهناك الكثير من الأقاويل تدور حول فبركة رامز جلال للحلقات، وفي البرنامج الجديد رامز تحت الأرض رمضان 2017،خرج الإعلامي “طوني خليفة” عن صمته، وقال أن رامز جلال يقوم بالاتفاق مع زملائهم حتى يفعلون تلك المقالب بيهم، وقال أن الإعلامي نيشان يتفق مع رامز حتى يوقعون بهم للوقوع في فخ المقلب، واحضرنا إليكم الفيديو لكي يوضح لكم ما قاله “طوني خليفة” عن مقلب رامز جلال.

 

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود الاقتصادي لدعم القطاعات الصناعية

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *