الملتقى الإفتراضي للتوظيف للمراكز الجامعية للتطوير المهني يفوز بجائزة أفضل ملتقي إفتراضي لعام 2021

الملتقى الإفتراضي للتوظيف للمراكز الجامعية للتطوير المهني يفوز بجائزة أفضل ملتقي إفتراضي لعام 2021

 

كتب _ عاطف دعبس _ أشرف عبوده

فاز الملتقى الإفتراضي للتوظيف للمراكز الجامعية للتطوير المهني بجائزة أفضل ملتقي إفتراضي لعام 2021 كأفضل ملتقى توظيف إفتراضي لعام 2021 متعدد لأصحاب الأعمال المشاركة وذلك في الحفل الأول لتوزيع جوائز Eventeer من قبل vFairs الشركة الرائدة في مجال الفعاليات الافتراضية في العالم.

أشاد الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا بدور الملتقى الأفتراضي للتوظيف فى دعم الطلاب والخريجين وإيجاد فرص عمل وتدريب متميزة لهم، موضحًا أن المراكز الجامعية للتطوير المهني بجامعة طنطا شاركت فى تنظيمة بالتعاون مع عدد من الجامعات.

ومن الجدير بالذكر أن هذا الملتقى الافتراضي للتوظيف والفائز UCCD Career Expo، والذي عقد في 22 مارس 2021 كثانى ملتقى توظيفي للمراكز الجامعية للتطوير المهني ضمن فاعليات أول منصة إفتراضيه للتوظيف لسنة 2021 تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، بالتعاون مع تسع جامعات مصرية حكومية تتيح لأصحاب الأعمال عرض فرص العمل والتدريب وتوفر للطلاب الفرصة للتواصل الدائم مع الشركات وأصحاب الأعمال والتقدم بالسير الذاتية وعمل المقابلات الشخصية، فضلا عن حضور العديد من الفعاليات والندوات الخاصة بالإرشاد المهني.

وتجدر الإشارة إلى أن الملتقى الإفتراضي الثالث للتوظيف 2022-UCCD March Career Expo2022 سيعقد يوم الإثنين الموافق 28 مارس القادم ويستضيف أكثر من 6000 من الطلاب وأكثر من 50 من أصحاب الأعمال.

وتعد هذه الجائزة تعتبر تتويجا للتعاون الكبير للمراكز الجامعية للتطوير المهني بالجامعات المصرية والشراكة مع أرباب الاعمال والجهات الراعية، و دعم الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، والدعم الفني للجامعة الأمريكية بالقاهرة ، و vFairs.”

شاهد أيضاً

تنفيذا لاتفاقية التعاون بين جامعتى طنطا وبرادفورد : وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبى بجامعة طنطا

تنفيذا لاتفاقية التعاون بين جامعتى طنطا وبرادفورد : وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *