محافظ الغربية يشدد على ازالة جميع التعديات على الاراضى أملاك الدولة

 محافظ الغربية يشدد على ازالة جميع التعديات على الاراضى أملاك الدولة

 

كتبت / سمر عبوده

 

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية  تعليماته بسرعة ازالة جميع التعديات على الاراضى أملاك الدولة والتنسيق بين رؤساء المدن والطرق لازالة كافه الاكشاك المتعدية على الطرق.

وذلك تنفيذا لتوجيهات واهتمام القيادة السياسية باسترداد أراضى الدولة وعدم التعدى عليها وتقنين وضع .. جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الغربية لمناقشة حصر أراضى املاك الدولة والمتعدى عليها من المواطنين ..

حيث أصدر المحافظ تعليماته بتشكيل لجنه برئاسة اللواء ناصر طه رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ ورؤساء المدن والاحياء ووكلاء وزارة الرى والزراعة والاوقاف والاصلاح الزراعى والسكة الحديد ومسئولى أملاك الدولة بالمحافظة لدراسة حالات التعدى ووضع القيمه التقديرية لها والعمل على تقنينها فى مدة لاتتجاوز 48 ساعة ..

وخلال الاجتماع أكد المحافظ أن التعدى على أراضى الدولة مجرم قانونيا ولابد من سرعة استعادتها للدولة لان هذه الارض ملك للمواطنين المصريين ومن ممتلكاتهم لايصح أن يعتدى عليها أى مواطن لنفسة حضر الاجتماع  اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية و اللواء طلعت منصور السكرتير العام والمهندس فتحى عبد الغنى السكرتير المساعد وعدد من القيادات التنفيذية

 

 

شاهد أيضاً

ضبط سيارة دقيق محمله ب ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم لبيعها بالسوق السوداء و ضبط  لحوم فاسدة 

ضبط سيارة دقيق محمله ب ٩ شكاير دقيق بلدى مدعم لبيعها بالسوق السوداء و ضبط  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *