أخبار عاجلة

رياضية طنطا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب

رياضية طنطا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الطلاب

 

كتب/ ايمان عبوده

                   

ناشد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا القائمين على كلية التربية الرياضية بضرورة الاهتمام بالقيم التربوية ذات المستويات السلوكية العالية والمتصلة بواقع الحياة، وتبني رؤية شاملة لقضايا الشباب أساسها التربية المتكاملة التى تدعم الوطن بخريج متكامل قادر على تربية النشء على أسس قويمة موظِفة فى ذلك كافة امكانياتها العلمية والتطبيقية بما يحقق التمثيل المشرف فى كافة المحافل الرياضية، ويجعل من البطل الرياضى سفيراً لبلاده مؤمناً بمهمته الوطنية محافظاً على اسمها ومكانتها بين البلدان الاخرى.

 جاء ذلك في كلمته خلال الاحتفالية التي نظمتها كلية التربية الرياضية اليوم بمناسبة تخريج دفعة جديدة من الطلاب تحت رعاية الدكتور رئيس الجامعة، والدكتورة عزة الوسيمي عميد الكلية .. مشيراً إلى التطور الكبير الذي طرأ على حياة الافراد واختلاف نظرتهم نحو ممارسة الرياضة مؤكداً أن تلك النظرة لم تعد قاصرة على الممارسة بهدف الوصول الى البطولات بل اكتساب الصحة واللياقة والوقاية من الأمراض.

وطالب رئيس الجامعة الخريجين أن يكون الاحتفال بتخرجهم دعوة صادقة لبذل مزيد من الجهد وأن يكونوا مثالاً نموذجياً فى سلوكياتهم واتجاهاتهم، وأن يكون الحوار منهجاً لهم فى التواصل مع التلاميذ واللاعبين ليغرسوا فيهم مبادئ التعاون والنظام واحترام المنافس.

شارك في الاحتفالية الدكتور هاني سعيد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مسعود غرابة وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور السيد سامي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة حيث قدم الطلاب عدداً من العروض الرياضية وتم تكريم الأوائل والتقاط بعض الصور التذكارية وذلك بحضور لفيف من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، وجمع كبير من الطلاب وأولياء الأمور.

 

 

اقرأ ايضا :

**تكريم والدة الشهيد فادي جرجس أماً مثالية بجامعة طنطا

 

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا يشارك بالمؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء

رئيس جامعة طنطا يشارك بالمؤتمر العلمي السنوي لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *