صحة الغربية : تكييف الجهود لتطعيم المواطنين بالفرق المتنقلة لتخفيف التكدس على المراكز الثابتة

صحة الغربية : تكييف الجهود لتطعيم المواطنين بالفرق المتنقلة لتخفيف التكدس على المراكز الثابتة

 

كتب – عاطف دعبس – اشرف عبوده

 

تابع الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، استمرار تطعيم العاملين بالمديرية التربية والتعليم ، والدفع بالفرق المتحركة بالمدارس لتلقي المواطنين وحصولهم على لقاح فيروس كورونا، حرصا على صحتهم وسلامتهم. وذلك في إطار خطة الدولة الوقائية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد ، وتنفيذاً لتوجيهات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمتابعة سير العمل بمراكز تلقي اللقاح

وأوضح وكيل الوزارة ، أنه بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ، تم تخصيص بعض المدارس لتلقي المواطنين لقاح فيروس كورونا لتخفيف التكدس علي مراكز اللقاح الثابتة وتخصيص الفرق المتنقلة مع إتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء التطعيم وتذليل جميع المعوقات لإنجاز العمل.

وأشار إلى استمرار تطعيم المسافرين للخارج بالمراكز الطبية والبالغ عددهم 8 مركز حتي الآن، واستخراج الشهادات المعتمدة لهم، للراغبين في استخراجها، مع التنبيه عليهم بإتباع كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية أثناء التطعيم.

كما أكد إلي أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد أو مال من أجل الحفاظ علي صحة وسلامة أبناء الوطن، مضيفاً أن وزارة الصحة قامت بتخصيص الموقع الإلكترونى www.egcovac.mohp.gov.eg، لتسجيل بيانات المواطنين، لتلقي لقاح فيروس كورونا المستجد كوفيد١٩.

 

شاهد أيضاً

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *