جامعة طنطا : فحص 1116 حالة بقرية “الغريب” في ثانى قوافل مبادرة حياة كريمة

جامعة طنطا : فحص 1116 حالة بقرية “الغريب” في ثانى قوافل مبادرة حياة كريمة

 

كتب – عاطف دعبس – أشرف عبودة :

 

نظمت جامعة طنطا، ، تحت رعاية الدكتور محمود ذكى، رئيس الجامعة، والدكتور عماد عتمان، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، قافلة طبية مجانية إلى قرية “الغريب” بمركز زفتى بمحافظة الغربية.

أشار رئيس الجامعة، أن هذه القافلة تأتي ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة”، لتقديم الخدمات الطبية المجانية للمواطنين في المناطق النائية والمحرومة من الخدمات الصحية، بالتعاون مع الجهات التنفيذية بمحافظة الغربية.

وأضاف، أن القافلة أجرت الكشف وقدمت العلاج والأدوية بالمجان لـ1116حالة في العديد من التخصصات، وذلك مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وصرح الدكتور عماد عتمان، بمواصلة جامعة طنطا لتنظيم القوافل الطبية المجانية ضمن المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، لخدمة القرى الأكثر احتياجًا بمراكز محافظة الغربية، استكمالاً لدور الجامعة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والاستفادة القصوى من الكفاءات الطبية في مختلف التخصصات.

شارك فى فعاليات القافلة الدكتورة سحر هزاع وكيلة كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتوره سحر الحجار وكيلة كلية الصيدلة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتوره أم ابراهيم الساعى وكيلة كلية التمريض لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومحمد غازى مدير عام مشروعات البيئة، وماهر سعد مدير عام خدمة المجتمع.

 

شاهد أيضاً

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *