أخبار عاجلة

بالصور …مدير أمن الغربية… يقود حملة للقضاء على مصادر التلوث البيئي وحماية المجارى المائيه ومكافحة الجرائم المتعلقة بالتعديات على نهر النيل

مدير أمن الغربية… يقود حملة للقضاء على مصادر التلوث البيئي وحماية المجارى المائيه للحفاظ على الثروة السمكية والبيئية ومكافحة الجرائم المتعلقة بالتعديات على نهر  النيل

 

فى إطار تعاون وزارة الداخلية .. مع كافة أجهزة الدولة .. للحفاظ على الممتلكات العامه والخاصة .. وتعظيم سياسة الدولة فى الحفاظ على ممتلكاتها .. والتي يعتبر أي تعدى عليها من شأنه التأثير على هيبة الدولة .. وما رصدته المتابعه من انتشار ظاهرة التعدي على نهر النيل .. سواء ردم فى مجرى النهر أو مباني عشوائية على حرم النيل أو أقفاص سمكيه وانتشار المطاعم والكافيتريات .. وتعدد تلوث نهر النيل بالنفايات .

ونفاذا لتوجيهات السيد الفاضل اللواء / وزير الداخلية .. باستنفار كافة قطاعات الوزارة لمواجهة التعديات الواقعه على مجرى نهر النيل .. والتنسيق الدائم والمستمر مع مسئولي وزارة الموارد المائية والري .. لإزالة كافة صور التعديات الواقعه على مجرى نهر النيل .

 قام السيد اللواء/ طـــارق حسونه  مدير أمن الغربية..... وقيادات المديرية وفرقة شرطة كفر الزيات وقسم شرطة المسطحات المائية وفرع البحث الجنائي بكفر الزيات وقيادات المركز ووحدة المباحث .. مدعومين بقوات من الأمن المركزي و قوات الأمن بالاشتراك ومسئولي الإدارة العامة لحماية نهر النيل فرع رشيد .. بحمله مكبره لإزالة ( الحشائش  – النسايل – جذوع الأشجار – التلابيش ) بدائرة مركز كفر الزيات .

وقد أسفرت جهود الحمله عن تنفيذ إزالة عدد (26) حالة تعديات على منافع نهر النيل
(فرع رشيد ) كالتالي :

ــ عدد (26) حالة مباني  .                                  

  لاقى ذلك استحسان الاهالى واثنوا على الجهود المبذولة فى أزاله تلك المخالفات .

 

أقرأ ايضا :

**مدير أمن الغربية ..يقود حملة إنضباطيه مكبره بمدينة طنطا

 

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *