الامن يتوصل لتحديد هوية الانتحارى منفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالاسكندرية

الامن يتوصل لتحديد هوية الانتحارى منفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالاسكندرية

 

توصلت التحريات الأولية الى تحديد هوية الانتحارى منفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالاسكندرية، ومن المنتظر الإعلان عنه خلال ساعات. كما قام المعمل الجنائى بمحاولة تجميع الأشلاء لمنفذ هجوم كنيسة مارى جرجس طنطا، لتحديد هويته من خلال تجميع الوجه، على غرار ما تم فى الكنيسة البطرسية بالعباسية منذ بضعة أشهر.

وكان رجال الأمن العام والوطنى قد عكفوا طوال الساعات الماضية على فحص كاميرات المراقبة والتى أظهرت صورة الانتحارى الذى حاول الدخول إلى الكنيسة المرقسية قبل توقيفه من قبل رجال الأمن ومطالبته بالمرور عبر البوابة الالكترونية.
كما قام فريق الأمن ورجال المصنفات الفنية، بوزارة الداخلية، بتقريب الصورة وفحصها فى السجلات الجنائية، وماإذا كان مسجلا جنائيا، بالإضافة إلى فحصه فى ملفات الأمن الوطنى. كما يتم التحقيق مع عدد من العناصر الإرهابية التى نجحت الأجهزة الأمنية فى توجيه ضربات أمنية لها خلال الفترات الأخيرة ومنها خلية «لواء الثورة» بالإسكندرية وضبط 5 من أفرادها، إلى جانب العثور على كمية كبيرة من المتفجرات والأسلحة النارية.

 

أقرأ أيضا :

** استشهاد رئيس مباحث العطارين بحادث كنيسة الاسكندرية

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *