النائب العام يطلب إرسال ملف تحقيقات حادث كنيسة طنطا

النائب العام يطلب إرسال ملف تحقيقات حادث كنيسة طنطا

أصدر المستشار نبيل صادق، النائب العام، اليوم، توجيهاته إلى المستشار هشام عبدالعال، المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية، بإرسال كافة التقارير والملفات الخاصة بالتحقيقات في واقعة حادث انفجار كنيسة ماري جرجس طنطا، إلى نيابة أمن الدولة العليا طوارىء لفحصها والبدء فى التحقيق فيها.

وكشفت مصادر نيابية لـ”أنباء الدلتا”، عن أن ملفات وتقارير أشرف عليها المستشار عمرو الحسيني رئيس نيابة أول طنطا، احتوت على تقارير تفريغ كاميرات المراقبة ومعاينات ومناظرة جثامين الشهداء والمصابين وتقارير تحاليل الطب الشرعي حول مادة “دي إن إيه” الحمض النووي للمشتبه في تفخيخ العبوة الناسفة.

وتابعت المصادر النيابية أن النيابة العامة، أحالت تقرير شاملًا يحوي أسماء الشهداء والمصابين وأقوال شهود العيان القاطنين بمحيط موقع انفجار حادث كنيسة مار جرجس، فضلًا عن تقارير الفنية التي أجراها فريق من أعضاء النيابة العامة، وخبراء الأدلة الجنائية حول مدى الخسائر والتلفيات التي لحقت بصالة العظة قبيل لحظات التفجير.

وأوضحت المصادر النيابية، أن النيابة العامة توصلت إلى هوية المشتبه في تفجير نفسه من خلال إحدي الكاميرات الفرعية الكائنة بمدخل أبواب صالة العظة المخصصة لإقامة الصلوات والتي تقع على مساحة أكثر من 300 متر مربع تقريبًا.

 

 اقرأ ايضا :

**تفاصيل اجتماع وزير الداخلية والقيادات الأمنية بمديرية أمن الغربية

 

شاهد أيضاً

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود الاقتصادي لدعم القطاعات الصناعية

رئيس جامعة طنطا خلال اجتماع مجلس كلية العلوم: ضرورة التوجه نحو الابحاث العلمية ذات المردود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *