أخبار عاجلة

صيدلة طنطا تنظم المؤتمر العلمي الـ 16 للاتحاد المصري لطلبة الصيدلة

صيدلة طنطا تنظم المؤتمر العلمي الـ 16 للاتحاد المصري لطلبة الصيدلة

 

 كتب/ رءوف مصطفى

تستضيف كلية الصيدلة بجامعة طنطا الملتقى العلمي للاتحاد المصري لطلبة صيدلة في دورته السادسة عشر الذي ينعقد تحت شعار “تناغم” برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم القائم بعمل رئيس الجامعة .. ينعقد المؤتمر بالتعاون مع النقابة العامة لصيادلة مصر اعتباراً من يوم الخميس الموافق 16 مارس الجاري وتستمر فعالياته على مدار أربعة أيام بهدف التناغم في الفريق الطبي مع العلوم والطب والمهارات الشخصية واكتشاف ما هو أبعد من مهنة الصيدلة وذلك بمشاركة جمع من الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب من مختلف الجامعات المصرية.

يتضمن المؤتمر عدد من الجلسات العلمية أهمها مركز معلومات الدواء، والمهارات السريرية، والتخطيط الأكاديمي ما بعد التخرج، والتجارب السريرية، وثورة ابتكارات الرعاية الصحية التي تغير كل شئ من جديد، واكتشف قدراتك .. بالإضافة إلى منافسات مختلفة في عدد من المجالات منها الفن والمهارات السريرية وتقديم المشورة للمرضى.

كما تشهد فعاليات المؤتمر تنظيم ورش عمل في عدد من الموضوعات منها المهارات السريرية للمشاركين في المنافسة، وإدارة الصيدلة، والممارسة الصيدلية لعلم الاورام، والإعلان والتسويق الرقمي، ومعسكر الابتكار والتخطيط الشخصي والمهني، والموارد البشرية في المؤسسات الغير حكومية، وصياغة السيرة الذاتية الفورية بالإضافة إلى ورش عمل عن الكتابة المبدعة للقصص القصيرة وفن كتابة قصص الرعب، وورش عمل تمثيلية، وغيرها .. كما سيقوم عدد من القادة بالاتحاد المصري لطلبة الصيدلة بتدريب المشاركين على المهارات الوظيفية وأهمها التحفيز الشخصي، والماركة الشخصية، والإصرار، والتفاوض، والتأقلم وإدارة الضغوط.

أقرأ ايضا :

** البحث العلمي في ضوء المتغيرات العالمية المعاصرة” في المؤتمر الدولي الخامس لتمريض طنطا

شاهد أيضاً

تهنئة خاصة للاستاذ الدكتور طارق المحمدى لحصوله على درجة الاستاذية

تهنئة خاصة للاستاذ الدكتور طارق المحمدى لحصوله على درجة الاستاذية   تتقدم اسرة جريدة أنباء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *