بالصور … محافظ أسيوط يشهد احتفال التعليم بالمدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد

 بالصور … محافظ أسيوط يشهد احتفال التعليم بالمدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد

كتب/ أحمد عبدالبديع

شهد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط الاحتفال الذي أقامته مديرية التربية والتعليم بمقر مدرسة السلام المتطورة بحي شرق مدينة أسيوط لتكريم المدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد بإدارة أسيوط التعليمية والبالغ عددهم 42 مدرسة بمراحل تعليمية مختلفة.

حضر الحفل صلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور محمد سيد وكيل مديرية التربية والتعليم وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العالي ومديرى عموم الإدارات التعليمية بالمحافظة ولفيف من القيادات التعليمية وعدد كبير من مديرى المدارس الحاصلة على الجودة وعدد من أعضاء مجلس النواب.

بدأ الحفل بعزف السلام الجمهورى ثم آيات من القرآن الكريم كما تضمن عروض غنائية لطلاب مدرستي السلام المتطورة ومدرسة 25 يناير التجريبية.

من جانبه هنأ محافظ أسيوط المدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد لافتاً إلى اهتمام الدولة بالنهوض بالعملية التعليمية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والارتقاء بمستوى جودة التعليم وتطويره المستمر ومعاونة المؤسسات التعليمية على تحسين أدائها للتأهل والحصول على الاعتماد.

فيما قدم صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر لمحافظ أسيوط على دعمه المستمر للعملية التعليمة مشيدا بالمجهود الذي بذلته إدارة الجودة بالمديرية وبالمجهود الذي بذله جميع العاملين بالإدارات والمدارس المعتمدة منوها بأن ذلك يأتى في إطار تطوير المنظومة التعليمية بمدارس المحافظة بما ينعكس على مخرجاتها بالكامل.

فيما أوضح الدكتور يحيى علاء الدين مدير إدارة الجودة بالمديرية أن أسيوط من أعلى المحافظات في الصعيد في الحصول على الجودة لافتاً إلى أن عدد المدارس التي تقدمت للحصول على اعتماد الجودة 72 مدرسة على مستوى المحافظة وجميعهم حصلوا على الجودة والاعتماد بنسبة 100% منوها أن أكثر إدارة تم اعتماد مدارس بها كانت إدارة أسيوط حيث تم اعتماد 42 مدرسة بها مشيراً إلى أنه جاري تكثيف الزيارات الميدانية للمدارس المقدمة للحصول على الجودة هذا العام حيث تقدم 23 مدرسة في الترم الأول و46 مدرسة في الترم الثاني.

وفي نهاية الحفل قدم المحافظ شهادات التقدير والدروع لمديري المدارس الحاصلة على الجودة والاعتماد كما تم تكريم فرسان الجودة بالإدارة الداعمون للمدارس وتكريم قيادات مديرية التربية والتعليم.

أقرأ أيضا :

**بالصور …الغربية تحتفل باليوم العالمى للحماية المدنية

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *