خلو بالكم … بقلم / محمد هارون

خلو بالكم

بقلم / محمد هارون

خلو بالكم كلمة لها مدلولها ومعانيها الكثيرة فهى الانتباه والارشاد … والتحذير وجوباٌ وأداء لما يخطط لنا من الداخل والخارج . وكلاهما ينوى الشر والغدر والخراب وزرع الفتنة والتفرقة بين أبناء الوطن . الحرب دائرة علينا من كل الاتجاهات . يصدرون لنا إرهابا غاشما لترويع المواطنين وبث العنف والتحريض على القتل من خلال الإعلام المعادى وبعض الدول التى لا تريد الخير لمصر .

خلوا بالكم مصر على مر القرون لا تعرف التميز بين أبناء الوطن أو التطرف وعلينا جميعا أن نتصدى لهذه الأعمال الإجرامية والتصدى لهم لاقتلاع جذورهم . وانتبهوا يحاولون زعزعة الاستقرار وإرباك النظام وفرض الفوضى والرعب والخوف فى قلوب المواطنين بأعمالهم الخسيسة اعتدوا على الكنيسة البطرسية ولم يفلحوا فى زرع الفتنة قتلوا المصريين الأقباط فى العريش ورعوا المواطنين وخاب ظنهم يصدرون حديثا إرهاباٌ اقتصاديا متمثل فى حجب السلع الغذائية عن المواطنين لارتفاع الأسعار لخلق حالة من السخط على الدولة والحكومة لكن نقول لهم خاب مقصدكم مصر عند الشدائد صخرة لا تلين ونعدكم بأن أبناء مصر وشعبها لن يهنئ لهم بال الا بإنهاء هذه الفئة الضالة والتى لا تعرف معنى الوطن.

ياشباب مصر … يا كل أبناء الوطن

جهزوا الهجمة المضادة على كل من يعادى البلد (مصر) ماضية فى التقدم والبناء وفتحوا عيونكم عليها وحقها فرضاٌ علينا أنشروا الوعى بين أهل البلد ، علموا التلاميذ فى المدارس والطلبة فى الجامعات  وأنشروا الثقافة والانتماء فى الشوارع وفى كل نجع وكل حى وعرفوهم أن أهل الشر ياما حاولوا يقسمونا لكل الفشل دائما حليفهم هما ناسين حاجة واحدة … أن المواطن أصله مصرى مش مسيحى ولا مسلم .

مصر رجعت مرة تانية والتروس دارت بقوة … مش هنبقى زى غيرنا يقسمونا والمهمة كبيرة واحنا قد المسؤولية خلو بالكم من بلدنا وفتحوا عنيكم عليها … وتحيا مصر …

أقرأ ايضا : 

**مقابلة الرئيس … بقلم / اشرف عبوده

شاهد أيضاً

الجريمة المقدسة فى المدينة المكدسة بقلم / على الشرقاوى

الجريمة المقدسة فى المدينة المكدسة بقلم / على الشرقاوى   اعلم يقينا اننى اضع نفسى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *