كلية الزراعة بجامعة طنطا حريصة على تنمية الإبداع والوعي الفني لدى طلاب الكلية

كلية الزراعة بجامعة طنطا حريصة على تنمية الإبداع والوعي الفني لدى طلاب الكلية

كتب/ جنا عادل

الجميع يبدأ من حيث انتهى الأخرون .. ولكننا نبدأ من حيث انتهينا نحن .. ولأننا أيضاً ننقل الأحداث بمصداقيه تامه و ليس لنا مصلحه في التحامل أو المجامله على النقيض .. يسعدنا نحن “أنباء الدلتا” ان ننقل لكم اخبار ساره على لسان الكاتبه “جنا عادل” .. حيث أن كلية الزراعه جامعة طنطا على مقربه من أخذها لقب الاعتماد ، و ذلك خلال زيارة الجوده والتي ستكون من 9 أبريل إلى 11 أبريل القادم  والذي يثبت جداراتها ما تقوم به من أنشطه طلابيه .

وفي إطار حرص كلية الزراعة على تنمية الإبداع والوعي الفني لدى طلاب الكلية وتشجيع واكتشاف المواهب المتميزة ، نظمت الكلية معرض فني شاركت فيه كلية الزراعه مع كلية التربيه النوعيه ، حيث كرم  الدكتور “أبو زيد ” عميد الكليه والوكيل الطلبه المشاركين في المعرض الفني بشهادات تقدير نظرا لمجهودهم و احيائهم المعرض الفني بالكليه كما أنه تم تنظيم دوري رياضي بالاشتراك بين الفرق ، كما سيتم تنظيم  ، ندوه توعيه عن التدخين و أضراره و كيفية التخلص منه .. من الألف حتى الياء بكل طرق التوعيه الممكنه ، السمعيه و المرئيه وايضاً الحسيه .. سيكون المسئول عنها الطالب احمد صلاح الحلوجي وتحت اشراف رعاية الشباب بالكليه.

الجدير بالذكر أن كلية الزراعة- جامعة طنطا واحدة من أفضل مؤسسات التعليم العالى التعليمية والبحثية والخدمية إقليميا فى إدارة وتنمية الموارد الطبيعية والبشرية لمواجهة تحديات التنمية المستدامة. ويوجد  بها الارتقاء والتميز فى العلوم الزراعية وتطبيقاتها لإعداد كوادر زراعية متخصصة ومؤهلة لمسايرة احتياجات سوق العمل لتصبح الكلية من أفضل كليات الزراعة ، تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور أ.د/عادل أبو زيد- عميد الكليه .. والسيد الأستاذ الدكتور أ.د/عيسوي قاسم-  وكيل الكليه لشئون التعليم و الطلاب.. ورعاية الشباب و اتحاد الكليه برئاسة القائم بأعمال الاتحاد / محمد ممدوح الطباخ

أقرأ أيضا :

**تعليم وجامعات

 

شاهد أيضاً

تكريم الطالب المثالي كريم الخولي والطالبة المثالية ألاء عثمان بعلوم طنطا

تكريم الطالب المثالي كريم الخولي والطالبة المثالية ألاء عثمان بعلوم طنطا   عاطف دعبس   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *