محافظ الغربية: يفتتح معرض أهلاً مدارس بمدينة المحلة الكبرى وسط إقبال كبير من المواطنين لإنخفاض الأسعار أكثر من 50 % مقارنة بالأسواق

محافظ الغربية: يفتتح معرض أهلاً مدارس بمدينة المحلة الكبرى وسط إقبال كبير من المواطنين لإنخفاض الأسعار أكثر من 50 % مقارنة بالأسواق

 

كتب / اشرف عبوده

أفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية معرض أهلاً مدارس 2019 بشارع البحر بمدينة المحلة الكبرى وسط حشود المواطنين الذين توافدوا على المعرض لإنخفاض الأسعار أكثر من 50% مقارنة بالأسواق وتوافر كافة مستلزمات الدراسة وذلك بعد نجاح معرض أهلاً مدارس بمدينة طنطا.
جاء ذلك في إطار إنهاء المحافظة إستعداداتها لإستقبال العام الدراسي الجديد من خلال توفير سلسلة معارض تغطى المحافظة تحت شعار “أهلاً مدارس 2019”.
والجدير بالذكر؛ أن المعرض مقام على مساحة 500م مقسم إلى 19 جناح عرض ويضم جميع المستلزمات الدراسية من (زي طلبه – أدوات مدرسية من كراس وكشاكيل وأقلام وأدوات هندسية – شنط مدرسية لجميع المراحل – زي طلبة الجامعات – ملابس رياضية – أحذية – مستلزمات تكنولوجيا التعليم من أجهزة كمبيوتر ولاب توب وطابعة وشاشة تعليم الأطفال عن بعد).
وعقب الأفتتاح تفقد محافظ الغربية أجنحة المعرض للتأكد من إحتوائه على كافة المستلزمات الدراسية وإنخفاض أسعارها كما هو معلن في قوائم الأسعار مقارنة مع مثيلها بالأسواق ، مشيراً أنه تم تنظيم هذا المعرض بالتنسيق التام مع الغرفة التجارية والقطاع الخاص والجهاز التنفيذي بالمحافظة من أجل توفير إحتياجات المواطنين.
كما أكد أنه سيتم تنظيم حملات مفاجئة على هذا المعرض للتأكد من الإلتزام التام بالأسعار المعلنة ، وخلال التفقد إلتقى محافظ الغربية بحشود المواطنين الذين توافدوا إلى المعرض وأدار حوار معهم للتعرف على رأيهم في الأسعار ونوعية المعروضات حيث أشادوا بالأسعار وجودة المعروضات.
مؤكدا على إهتمامه بتحقيق التوازن بين المواطن والعارض لضمان توفير أسعار مناسبة للمواطنين وتحقق هامش ربح للتاجر والعارض ، مشيراً أن الجهاز التنفيذي بأكمله يعمل على مدار 24 ساعة لتوفير كافة إحتياجات المواطنين والحرص على توفير حياة كريمة لجميع فئات المحافظة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة ونقلها إلى العزب والقرى.
وعقب الإفتتاح أوضح محافظ الغربية أنه تم مراعاة التكدسات السكانية في إختيار أماكن هذه المعارض لخدمة أكبر عدد من المواطنين.
كما قام بتوزيع 20 شنطة دراسية ومستلزمات الدراسة على الطلبة الايتام بالمحلة الكبرى بمناسبة العام الدراسى الجديد.

 

 

شاهد أيضاً

تنفيذا لاتفاقية التعاون بين جامعتى طنطا وبرادفورد : وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبى بجامعة طنطا

تنفيذا لاتفاقية التعاون بين جامعتى طنطا وبرادفورد : وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *