وزير التنمية المحلية يعلن عن توفير فرص عمل في كافة محافظات مصر

وزير التنمية المحلية يعلن عن توفير فرص عمل في كافة محافظات مصر

كتب/ عادل يوسف

أعلن وزير التنمية المحلية، الدكتور هشام الشريف، في مؤتمر صحفي عقد بمقر مجلس الوزراء، أنه تم البدء في إعداد خريطة تفصيلية لكافة المحافظات، ستكون جاهزة نهاية الشهر الجاري ما يسهم في تنمية المحافظات والاستفادة من خيراتها.

وأشار الدكتور هشام الشريف إلى أن كل محافظة ستتولى إعداد خريطة طريق التنمية، في خلال 3 أشهر، مؤكدا أن هذه الخريطة لا يرتبط تنفيذها بأي وزير أو حكومة.

وأوضح وزير التنمية المحلية أنه سيتم الاهتمام بالبنية التحتية والتعليم ومكافحة الفساد، وتوفير فرص العمل لأبناء مصر، مشيرا إلى أن هذا لن يتحقق بدون قيادات لديها رؤية، وخطاب ثقافي تنويري يحث الجميع على إحداث طفرة حقيقية في تقديم الخدمات للمواطنين، بدلا من المعاناة التي يقابلها الآن.

وقال الدكتور هشام الشريف إنه يتم الآن العمل على حصر المشاكل والأزمات التي تعاني منها المحافظات المختلفة من أسوان وحتى الإسكندرية وتلافي حدوثها مستقبلا.. مشيرا إلى أنه سيعمل على استغلال الطاقات غير المستغلة للاستفادة منها، ورفع كفاءتها لتناسب الواقع الحالي.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن لدينا 4770 قرية حيث سيتم العمل على توفير فرص عمل في كافة محافظات مصر، وسنعمل على الموارد البشرية.. لافتا إلى أن هناك الكثير من التحديات التي سنعمل على حلها بشكل عملي وواقعي.

أقرأ أيضا :

** وزيرا التخطيط والتنمية المحلية يبحثان توفير اللامركزية وتعزيز دور المحليات

 

**ننشر السيرة الذاتية للمحافظين الجدد

 

شاهد أيضاً

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *