طلاب المدارس فى زيارة للمواقع الشرطية بمحافظة الغربية 

طلاب المدارس فى زيارة للمواقع الشرطية بمحافظة الغربية 

كتبت / سمر عبوده

في ضوء توجيهات السيد الفاضل اللواء/ وزير الداخلية ..بالتواصل مع القطاعات الجماهيرية لتوطيد أواصر وحسن العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين وتحسين الصورة الذهنية لرجال الشرطة لديهم بالتنسيق والهيئات التعليمية لتنظيم زيارات لطلاب المدارس على بعض المواقع الشرطية التي تقدم خدمات جماهيريه للاطلاع على جهود الوزارة في مجال تقديم الخدمات الأمنية .
وجه السيد اللواء/طارق حسونة مدير امن الغربية… بالتنسيق مع السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية .. بتنظيم زيارات لطلاب المدارس نطاق المحافظة للمواقع الشرطية .. وعقد لقاءات معهم لتعريفهم بمجالات العمل الشرطي واستعراض الدور الوطني للشرطة المصرية في حمايه امن المجتمع .
تم تنظيم زياره لطلاب المدارس نطاق المحافظة( عدد 30 طالب من المراحل المختلفة أعدادي – ثانوي ) بحضور عدد ( 6) مشرفين من التربية والتعليم ..للمواقع الشرطية على النحول التالي :
(المجمع المرورى بمنطقه سبرباى – قسم شرطة ثان طنطا – إدارة شرطة النجدة – إدارة الحماية المدنية ) بحضور قيادات وضباط تلك المواقع .. وتم عقد اجتماع معهم وتوزيع هدايا تذكاريه (أدوات مكتبيه وأقلام وجداول حصص وأدوات هندسيه ) كما تم توزيع ( العصائر والبسكويت والشيكولاته وأعلام مصر ) .. عليهم كما تم استعراض الدور الوطني لجهاز الشرطة وتعريفهم بأجهزة الوزارة المختلفه والدور الخدمي الذى لا يقل عن دورها الأمني في التواصل المجتمعي مع جميع اطياف المجتمع والتعامل مع الجهات والمؤسسات تحقيقا للصالح الوطني وبناء قصور الثقه مع كافه اطياف الشعب .. والتأكيد على دورهم في احتواء مشكلات المجتمعية ومساعده جهاز الشرطه في القيام بدوره ومكافحة العنف ضد المرآه .
تم فتح باب المناقشة والتعريف بحقوق الانسان .. وتم الإجابة على كافة التساؤلات المطروحة وقد لاق استحسانهم وقدموا الشكر لجهاز الشرطة .
كما قام سيادته وقيادات المديرية  .. بالتقابل معهم بنادي ضباط الشرطة بطنطا.. وتم الترحيب بهم وقد عبروا عن إمتنانهم لوزارة الداخلية ومديريه الأمن .. لحسن الضيافة وقاموا بإلتقاط الصور التذكارية .

 

 

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية

لتبادل الخبرات بالمجالات العلمية والبحثية والأكاديمية: توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتي طنطا والزنتان الليبية   …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *