أخبار عاجلة

محافظ الغربية يكرم الفائزين فى مسابقة تاج الكرامة الكبرى لحفظ وتجويد القرآن الكريم

محافظ الغربية يكرم الفائزين فى مسابقة تاج الكرامة الكبرى لحفظ وتجويد

القرآن الكريم

 

كتبت/منى ابو رواش

 

كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية أكثر من 40 فائز فى مسابقة تاج الكرامة الكبرى لحفظ وتجويد القرآن الكريم الذى تنظمه قناة الدلتا الفضائية للعام الثامن على التوالى..

حيث بدأ الحفل بالسلام الجمهورى وتلاوة أيات من الذكر الحكيم ثم عرض مقتطفات من المسابقة ثم تحدث فضيلة الشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالغربية مؤكداً على أن الله سبحانه وتعالى أوصى رسوله صلى الله عليه وسلم والمؤمنين بتلاوة القرآن الكريم وتدبر معانيه والتخلق بأخلاقه والعمل بما جاء فيه كما حث وكيل وزارة الأوقاف القائمين على تحفيظ القرآن الكريم بشرح بعض المفردات البسيطة من الآيات التى تدعو إلى مكارم الأخلاق وأكد على ضرورة إدراك القيم السامية والنبيلة للقرآن الكريم والإقتداء بالسلف الصالح فى التخلق بأخلاقه وقدم الشكر لمحافظ الغربية على حرصه الشديد على رعايه هذه المسابقات التى تدعو إلى حفظ كتاب الله ..

ثم تحدثت الأستاذة سوزارن الحو رئيس قناة الدلتا الفضائية وقدمت الشكر لمحافظ الغربية لرعايته لهذه المسابقة وكذلك الشكر للقائمين على تنظيم هذه المسابقة للعام الثامن على التوالى ..

كما قدمت التهنئة للفائزين وأسرهم متمنيه لهم كل التوفيق ..

هذا وقد تخلل الإحتفالية فاصل من الإبتهالات والأناشيد الدينية .. ثم ألقى محافظ الغربية كلمه أكد فيها على أن الإسلام هو دين السماحة والوسطية وأن من يدعونا إلى الفساد وسفك الدماء بإسم الدين ليسوا من الإسلام فى شىءوأكد على حرصه الدائم على حضور إحتفاليات تكريم حفظه القرآن الكريم مؤكداً على إن حفظ القرآن الكريم يشجع صاحبه على التفوق الدراسى والتخلق بالأخلاق النبيلة وقدم الشكر لقناة الدلتا الفضائية وخاصة الأستاذة حنان الحداد على تنظيمها هذه المسابقة للعام الثامن على التوالى ..

وفى ختام الحفل تم تكريم الفائزين فى حفظ القرآن الكريم ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية ثم تم تكريم اللجنة المشرفة على المسابقة وتكريم رئيس قناة الدلتا الفضائية على دعمها لهذه المسابقة..

 

 

شاهد أيضاً

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية

مصرع فتاه سقطت من الدور السادس بمحافظة الغربية   كتبت / لميس الحو   لقيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *