تكريم الفريق الطبي المسئول عن انقاذ طفل رضيع من الموت .. ورئيس جامعة طنطا يصرح : نقطة مضيئة في تاريخ المستشفيات الجامعية

تكريم الفريق الطبي المسئول عن انقاذ طفل رضيع من الموت 

 

ورئيس جامعة طنطا يصرح : نقطة مضيئة في تاريخ المستشفيات الجامعية

 

كتبت / نجلاء محمد

 

أعلن الدكتور مجدي عبد الرؤوف سبع ، رئيس جامعة طنطا عن تكريم الفريق الطبي الذي حقق معجزة طبية بانقاذ طفل رضيع من الموت باستخراج “سيخ حديدى” من رأسه بعد عملية جراحية دقيقة استمرت 6 ساعات متواصلة .

وعبر رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بنجاح العملية، مؤكداً أن الخدمات التي يتم تقديمها للمرضى هي واجب وحق مكتسب لهم تكفله الدولة، مشيراً الى أن المستشفيات الجامعية بطنطا تمتلك كفاءات عالية المستوى في كافة التخصصات الطبية والتمريضية التى تعمل بمهنية عالية.

يأتي هذا التكريم ضمن سلسلة من التحفيز والتكريم التي يحرص رئيس الجامعة عليها تجاه كافة المتميزين في آداء واجبهم الوطني من العاملين بجامعة طنطا.
وقد تشكل الفريق الطبى من أطباء جراحة المخ والأعصاب وهم الدكتور مصطفى أبو شحاته، والدكتور علي معارك، والدكتور أحمد الشرقاوي، والدكتور أحمد فتحي صلاح، بمشاركة أطباء التخدير وهم الدكتورة وفاء مدحي، والدكتورة مروة الجوهري، والدكتورة مي نيده، والدكتورة هبه زكريا، والدكتورة دعاء إبراهيم، إلى جانب عدد من الممرضات.

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يكرم ٣٠ من حفظة كتاب الله وأهالي الشهداء والموظفين المثالين بقرية صالحجر بمركز بسيون

محافظ الغربية يكرم ٣٠ من حفظة كتاب الله وأهالي الشهداء والموظفين المثالين بقرية صالحجر بمركز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *