ندوه حول الفساد الادارى والمحليات. بالوحدة المحليه بمحلة مرحوم

ندوه حول الفساد الادارى والمحليات. بالوحدة المحليه بمحلة مرحوم

 

كتبت / نجلاء محمد

 

فى إطار اهتمام الدوله ب محاربه الفساد وخاصة الفساد الإداري. عقد مركز النيل للاعلام بطنطا ندوه حول / الفساد الادارى والمحليات. بالوحدة المحليه بمحلة مرحوم. حاضر فيها المهندس فتحى الفقى.رئيس مركز ومدينة طنطا. بحضور .سامى فتحى إسماعيل رئيس الوحده ورؤساء الوحدات الفنية و الإدارة الهندسية.

وأشار فتحى الفقى إلى أن المحليات خلال الثورات هى الوحيدة التى كانت تعمل باستمرار وتقوم بتنظيف الشوارع من الحجارة والتعديات وتعيد الشوارع لحالتها الطبيعيه.

اكدعلى ضرورة وجود التنمية المحلية والتى بدورها تواجه الفساد بصورة منظمه .تنسيق الخطوات بوضوح وشفافية. وأيضا على الإجراءات الصحيحه لمواجهة الأعمال المخالفه على مخالفه سواء بناية أو اراضى أو خلافة.والتى تدر للدولة دخل .وأنا الأخطاء فى الإجراءات يعتبر فتح باب من أبواب الفساد.اتباع إجراءات الصحيحة فى التعديات والاشغالات والتى تدر دخل للدولة.

كما أكد أن الوحدة مسؤل اعن كل المخالفات التي تظهر فى نطاق الوحدة.سواء مياة شرب والصرف الصحي. كما أوضح أن فساد المحليات ناتج من عدم مراقبة كافة المرافق والتى تفسد بدون رقابه . أعد اللقاء وادار الحوار عزة سرور. .مدير برامج مركز النيل للاعلام بطنطا. تحت إشراف مدير مركز النيل / فكرى الفقى والمدير العام سمير مهنا

 

 

 

شاهد أيضاً

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء

محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 42 لتحرير سيناء   كتب- عاطف دعبس- اشرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *