بالصور …  مدير امن الغربية يفاجئ مركز بسيون

بالصور …  مدير امن الغربية يفاجئ مركز بسيون

 

كتب / محمد عبدالوهاب

 

في إطار المتابعة الميدانية  لمدير أمن الغربية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أي ظروف طــــــــــــارئة .. فى ظل المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد

ـ قام السيد اللـــواء/ طارق حسونة – مدير أمن الغربيـــة…بافتتاح اعمال التجديدات بمركز بسيون … كما قام سيادتة بالمرور علي خدمات التأمين  حيث تم مراجعة خطة تأمين المركز وتقابل سيادته  مع الضباط والأفراد العاملين بالنوبتجيه ..و تم التنبيه  على القوات وتوعيتها بواجباتها المنوطه بها والظروف الأمنية الراهنة ومتطلباتها وسيناريوهات المواجهه حال أية تداعيات .. وإفهامهم بضرورة توطيد العلاقة بين الشرطة والمواطن واكتساب ثقتهم عن طريق سرعة إنهاء الإجراءات والعمل على حل مشاكلهم .

– تم المرور علي الحجز والسجن بالمركز  وتم التقابل مع المساجين والاستماع لشكواهم ومطالبهم …و فحص حالات الغارمين بالقسم ..  والعمل على مساعدتهم في سداد ديونهم وتفعيل آلية التصالح وفقاً للقانون.

شدد اللـــواء/ طارق حسونة: بحسن معاملة  المواطنين .. وعدم قبول أي تجاوز من أعضاء هيئة الشرطة معهم .. والبعد عن مواطن الإثارة وعدم التعنت أو التعسف فى استعمال حق مع المواطنين واحترام حقوق الإنسان  .

– أكد اللـــواء/ طارق حسونة: على المحافظة على النظام والأمن العام والآداب وحماية الأرواح والأعراض والأموال ومنع الجرائم وضبطها وكفالة الطمأنينة والأمن للمواطنين في كافة المجالات .

وجه اللـــواء/ طارق حسونة: بتطوير و تفعيل دور الأكمنة وتشغيلها بصورة فعالة دون تعطيل المواطنين وحسن معاملتهم دون أي تجاوزات من أي نوع 0 ـ  تم توعيه الضباط  والأفراد  بالحالات المحددة قانوناً لاستخدام الأسلحة وحسن معاملة المواطنين وعدم التجاوز وضبط النفس وتنفيذ  القانون بكل حزم وحسم.

ـ تم التأكيد :على دقة فحص كافة المترددين على المواقع الشرطية ودقة ملاحظة  المارة وحظر تراكى اية سيارات أو مركبات بجوار أو أمام المواقع الشرطية .

وجه اللـــواء/ طارق حسونة: العمل علي تسهيل الإجراءات للمواطنين في إطار القانون والعمل علي إنهاء أي أوراق للمواطنين في أسرع وقت..وحسن معاملة المواطنين ومراعاة البعد الإنساني..واحترام حقوق الإنسان

تم الـتأكيد على احترام حقوق الإنسان وحسن معاملة المواطنين.

 

 

 

شاهد أيضاً

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح الملتقى التوظيفي السنوي بصيدلة طنطا

بمشاركة واسعة من الشركات المتخصصة وتوفير 800 فرصة تدريبية وتوظيفية : الدكتور محمود سليم يفتتح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *